تفاصيل شخصية حسن الرداد في مسلسل "حق آدم" في رمضان 2025

حسن الرداد
حسن الرداد

يستعد الفنان حسن الرداد للمشاركة في السباق الرمضاني لعام 2025 من خلال مسلسل درامي جديد بعنوان "حق آدم". المسلسل يجمعه بزوجته الفنانة إيمي سمير غانم، ويعد من أبرز الأعمال المتوقعة خلال رمضان القادم، ويكشف الموجز تفاصيل جديدة.

تفاصيل مسلسل "حق آدم"

كشف حسن الرداد عن آخر تطورات مسلسله الجديد "حق آدم" خلال تصريحات تلفزيونية، حيث أوضح أن العمل لا يزال في مرحلة الكتابة، وأنهم حاليًا في خضم جلسات عمل مكثفة استعدادًا لبدء التصوير خلال الأيام القليلة المقبلة، ويقدم من خلال العمل شخصية مختلفة،  المسلسل سيكون مكونًا من 15 حلقة وسيعرض خلال شهر رمضان 2025، وهو من تأليف أحمد سعد والي، ومن إنتاج أحمد السبكي، حتى الآن لم يتم التعاقد مع مخرج للعمل، ولكن الأدوار الرئيسية ستجمع بين حسن الرداد وإيمي سمير غانم بعيدًا عن الأدوار الكوميدية التي اشتهرا بها، حيث ستدور الأحداث في إطار اجتماعي مشوق.

دخول ابن حسن الرداد مجال التمثيل

فيما يتعلق بمستقبل ابنه في مجال التمثيل، أكد حسن الرداد أنه لا يمانع دخول ابنه عالم الفن. ومع ذلك، أضاف أنه حاليًا لا يستطيع التأكيد على هذا الأمر، حيث من المبكر الحديث عن مستقبل الطفل في هذا المجال.

تعاونات سابقة بين حسن الرداد وإيمي سمير غانم

يُذكر أن حسن الرداد وإيمي سمير غانم قد تعاونا في عدة أعمال فنية سابقة، أبرزها مسلسل "عزمي وأشجان" الذي تم عرضه في عام 2018. كما شاركا في المسلسل الإذاعي "رأس رجاء وصالح". أما في مجال السينما، فقد قدما معًا فيلم "زنقة ستات" في عام 2015، وتبع ذلك فيلم "علشان خارجين" في 2016. وكان آخر ظهور مشترك لهما في السينما عندما ظهرت إيمي كضيفة شرف في فيلم "بلوموندو" الذي قام حسن الرداد ببطولته وعُرض في العام الماضي.

مسلسل "محارب" في رمضان 2024

على صعيد آخر، شارك حسن الرداد في رمضان الماضي 2024 بمسلسل "محارب"، الذي ضم عددًا كبيرًا من النجوم مثل أحمد زاهر، ماجد المصري، ناهد السباعي، نرمين الفقي، ومنة فضالي. العمل كان أحد أبرز الأعمال الدرامية في رمضان 2024 وحظي بتفاعل واسع من الجمهور.

اقرأ أيضًا: 

حسن الرداد وايمي سمير غانم على مائدة رمضان 2025 بقيادة خالد مرعي
 

النشرة الفنية لـ "الموجز".. بشري في مهرجان البحرين وحسن الرداد ينفي الشائعات وإسعاد يونس تقترب من انتهاء "تيتا زوزو"
 

 

تم نسخ الرابط