تفاصيل بدء حجز شقق الإسكان المتميز في مشروع صبا بمدينة 6 أكتوبر اليوم

حجز شقق الإسكان
حجز شقق الإسكان

أعلنت شركة التعمير للتطوير العقاري «توريك»، إحدى شركات هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، اليوم الأحد الموافق 13 أكتوبر 2024، عن فتح باب حجز شقق الإسكان المتميز فوق المتوسط في مشروع صبا بمدينة 6 أكتوبر، وذلك لخمس عمارات محددة وهي (19، 22، 52، 60، 73)، التفاصيل يستعرضها الموجز في التقرير التالي.

يبدأ الحجز على شقق الإسكان فوق المتوسط من الساعة 10 صباحًا ويستمر طوال اليوم، على أن يتم الحجز إلكترونيًا  عبر الموقع الرسمي لبنك التعمير والإسكان .  

تفاصيل حجز شقق مشروع صبا

يستهدف هذا الطرح الأشخاص الذين سبق لهم استخراج رقم الاستمارة وسداد مبلغ جدية الحجز خلال الفترة من 22 سبتمبر وحتى 3 أكتوبر 2024، يأتي المشروع كجزء من خطة الدولة لتوفير وحدات سكنية عالية الجودة للأسر المصرية بمختلف الشرائح.

 

موقع ومساحات شقق مشروع صبا

يقع مشروع صبا في امتداد التوسعات الشمالية بمدينة 6 أكتوبر، ويضم مجموعة متنوعة من الشقق بمساحات تبدأ من 90 مترًا مربعًا وتصل إلى 141 مترًا مربعًا. يُعد المشروع من المشروعات الرائدة في المنطقة نظرًا لموقعه المتميز وتنوع المساحات المتاحة لتلبية احتياجات مختلف العملاء.

أنظمة الدفع والتقسيط المتاحة

ذكرت شركة التعمير للتطوير العقاري أن مقدم حجز الشقق يبلغ 15% من إجمالي قيمة الوحدة، مع توفير عدة أنظمة تقسيط مرنة تناسب مختلف القدرات المالية للعملاء. حيث يمكن اختيار التقسيط على فترات تمتد من 3 سنوات وحتى 7 سنوات، مما يمنح العملاء مرونة في اختيار النظام الذي يناسبهم.

مميزات مشروع صبا

يتكون مشروع صبا من 85 عمارة سكنية، ويحتوي كل مبنى على دور أرضي و5 أدوار متكررة، مع وجود خيارات متنوعة في الوحدات السكنية تلبي احتياجات العائلات المصرية، يتميز المشروع بتصميمه العصري وموقعه القريب من الخدمات الرئيسية بمدينة 6 أكتوبر، مما يجعله خيارًا مثاليًا للسكن أو الاستثمار العقاري.

خطوات الحجز عبر الإنترنت

يمكن للأشخاص الراغبين في حجز الوحدات زيارة الموقع الرسمي لبنك التعمير والإسكان من خلال الرابط المخصص لعملية الحجز، حيث يمكنهم متابعة الخطوات المطلوبة وتأكيد حجز الوحدة بسهولة ويسر، كما يمكن للراغبين في الحصول على مزيد من التفاصيل حول العمارات السكنية الاطلاع عليها من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالمشروع.

إقرأ أيضاً 

اكتشف فرصتك للسكن في مجتمع متكامل.. مشروع جنة مصر 2024
تفاصيل أسعار شقق جنة مصر 2024 وطريقة الحجز
 

 

تم نسخ الرابط