محافظ سوهاج يفاجئ مديرية التربية والتعليم بالزيارة ويتفقد سير العمل

محافظ سوهاج مع المواطنين
محافظ سوهاج مع المواطنين

قام اللواء الدكتور عبد الفتاح سراج، محافظ سوهاج، بجولة ميدانية مفاجئة اليوم، تابع خلالها سير العمل بمديرية التربية والتعليم بسوهاج، وتفقد عددا من الشوارع بحي شرق سوهاج، كما تابع أعمال تطوير الحديقة العامة أمام مدرسة سوهاج الثانوية العسكرية، ويرصد الموجز تفاصيل الزيارة.

جولة مفاجئة داخل مديرية التربية والتعليم

محافظ سوهاج 

بدأ المحافظ جولته بزيارة مديرية التربية والتعليم في سوهاج، حيث تفقد الإدارات المختلفة وتابع مدى انتظام العاملين بها، وجه سراج بمراجعة دفاتر الحضور والانصراف، مشددا على ضرورة الالتزام التام بإجراءات الانضباط داخل المؤسسات الحكومية، كما أمر بمعاقبة المسؤولين عن دفاتر الحضور بخصم 3 أيام من رواتبهم بسبب تقاعسهم عن تطبيق التعليمات القانونية، وإحالة الموظفين المتغيبين بدون إذن للتحقيق.

محافظ سوهاج 

وأكد المحافظ على أهمية المتابعة المستمرة للعملية التعليمية، مشيراً إلى ضرورة القيام بزيارات مفاجئة لجميع المدارس بنطاق المحافظة للتأكد من سير العمل وفقاً للمعايير المطلوبة.

تطوير الحديقة العامة أمام الثانوية العسكرية

تطوير المنطقة أمام المدرسة الثانوية 

خلال جولته، تابع المحافظ بدء أعمال تطوير ورفع كفاءة الحديقة العامة أمام مدرسة سوهاج الثانوية العسكرية، الواقعة بميدان الثقافة، وجه المحافظ بضرورة الانتهاء من أعمال التطوير في مدة لا تتجاوز 15 يوماً، لتكون الحديقة متنفساً جديداً لسكان المدينة.

تفقد مستوى النظافة في شوارع حي شرق سوهاج

محافظ سوهاج 

كما شملت الجولة تفقد عدد من الشوارع في حي شرق سوهاج، حيث تابع المحافظ مدى نظافة تلك الشوارع والتزام العاملين بمعايير النظافة والانضباط، وشدد على أهمية استمرار الجهود للحفاظ على المظهر الجمالي للشوارع وتوفير بيئة نظيفة للمواطنين.

الاستماع لمطالب المواطنين

محافظ سوهاج 

خلال الجولة، التقى المحافظ بعدد من المواطنين الذين عرضوا عليه مطالبهم وشكاواهم، وجه المحافظ بالاستجابة الفورية لبعض المطالب، فيما أحال طلبات أخرى للدراسة من أجل اتخاذ القرارات المناسبة بشأنها.

اقرأ أيضًا: 

رئيس جامعة سوهاج يستقبل أعضاء هيئة التدريس الجدد المُعينين


محافظ سوهاج يستمع لشكاوى المواطنين ويبحث حلولاً سريعة لتلبية طلباتهم
 

محافظ سوهاج يتابع جهود المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان"
 

محافظ سوهاج يتفقد مؤسسة البنين ومستشفى أخميم المركزي ويتابع رصف شوارع طهطا
 

 

تم نسخ الرابط