فيلم عاشق المتصدر للإيرادات وبنسيون دلال بالمركز الثالث.. إجمالي إيرادات الأفلام أمس

عاشق
عاشق

فيلم عاشق..شهدت دور العرض السينمائية، خلال الموسم الصيفي الجاري 2024، تنافسًا شديدًا بين مجموعة من الأعمال المتنوعة، حيث قدمت عرض خلال الموسم أفلام مختلفة لتلبية أذواق الجمهور المختلفة، من الأكشن للكوميديا والدراما، وحققت هذه الأعمال إيرادات كبيرة، حيث وصل مجموع ما جمعته أمس إلى 832,717 جنيهًا، وفقًا لتصريحات الموزع السينمائي محمود الدفراوي.


وفي السطور التالية، يرصد الموجز إجمالي الإيرادات التي حققتها الأفلام المعروضة حالياً في دور العرض السينمائية.

فيلم "عاشق"

 

تصدر فيلم "عاشق" الإيرادات أمس بتحقيقه 367,532 جنيهًا، والفيلم يضم في بطولته النجمين أحمد حاتم، أسماء أبو اليزيد، محسن محيي الدين، وآخرون من النجوم، ويعتبر من أبرز الأفلام الرومانسية المعروضة حاليًا.

إكس مراتي 

فيلم "إكس مراتي"

 

جاء فيلم "إكس مراتي" في المرتبة الثانية بإيرادات بلغت 239,815 جنيهًا، ويعد العمل كوميدي رومانسي، من بطولة هشام ماجد أمينة خليل، محمد ممدوح، وهو من تأليف أحمد عبد الوهاب، كريم سامي، إخراج معتز التوني. 

بنسيون دلال 

فيلم "بنسيون دلال"

 

سيطر فيلم "بنسيون دلال" على المركز الثالث بعد أن جمع 158,752 جنيهًا، ويشارك فيه نخبة من النجوم مثل بيومي فؤاد، عمر متولي، محمد رضوان، خالد سرحان، وليد فواز، طاهر أبو ليلة، غادة طلعت، والفيلم تدور أحداثه في إطار كوميدي، وهو من تأليف حسين نيازي، إخراج شادي الرملي.

فيلم "ولاد رزق 3"

 

تمكن فيلم "ولاد رزق 3"من تحقيق 56,562 جنيهًا، الفيلم يضم العديد من نجوم السينما المصرية مثل أحمد عز، عمرو يوسف، محمد لطفي، نسرين أمين، محمد ممدوح، أحمد داود، الملاكم العالمي تايسون فيوري، وآخرون من النجوم، ويعيد الجمهور إلى أجواء الإثارة الأكشن، وهو من تأليف صلاح الجهيني، إخراج طارق العريان.

فيلم "اللعب مع العيال"

 

جاء فيلم "اللعب مع العيال" في المركز الرابع بإيرادات بلغت 54,458 جنيهًا، وهو فيلم كوميدي من بطولة محمد إمام، باسم سمرة، أسماء جلال، حجاج عبد العظيم، ويزو، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف وإخراج شريف عرفة.

عصابة الماكس 

فيلم "عصابة الماكس"

 

حقق فيلم "عصابة الماكس" 25,046 جنيهًا أمس، وهو عمل كوميدي يضم نخبة من النجوم مثل أحمد فهمي، روبي، لبلبة، أوس أوس، حاتم صلاح، ومن إخراج حسام سليمان. 

 
فيلم "عنب"

 

انخفض فيلم "عنب" في التصنيف ليحتل المركز السادس، حقق إيرادات أمس بلغت 20,666 جنيهًا، ويقدم الفيلم قصة كوميدية عن ليلة مليئة بالمواقف الغريبة لأبطال الفيلم، وهو بطولة آيتن عامر، محمود الليثي، توني ماهر، إسلام إبراهيم، نور قدري، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف أمين جمال ومحمد محرز، ومن إخراج أحمد نور. 

جوازة توكسيك 

 فيلم "جوازة توكسيك"


حقق فيلم "جوازة توكسيك" إيرادات ضئيلة للغاية بقيمة 886 جنيهًا، وهو فيلم كوميدي اجتماعي يطرح قصة حب تتعرض لصراعات كثيرة، ويجمع بين النجمة ليلى علوي وبيومي فؤاد، هيدي كرم، تامر هجرس، ملك قورة، محمد أنور، جوهرة، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف لؤي السيد، إخراج محمود كريم.

 

اقرأ أيضًا:

فيلم عاشق يواصل تصدره للمركز الأول.. تعرف على إجمالي إيرادات الأفلام

قبل عرضه بالسينمات.. التفاصيل الكاملة عن فيلم بنسيون دلال

 

 

تم نسخ الرابط