لعودته من جديد.. ريال مدريد يقدم عرضًا جديدًا لـ توني كروس

توني كروس
توني كروس

يسعى فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني في الفترة الحالية، لمحاولة إقناع توني كروس أسطورة الفريق، للعودة من جديد إلى الميرنجي بعد إعلانه الاعتزال بنهاية بطولة كأس أمم أوروبا في نسختها الأخيرة 2024.

توني كروس يعلق حذاءه

وأعلن توني كروس في مايو الماضي، اعتزاله كرة القدم، موجهًا الشكر لجماهير نادي ريال مدريد وجماهير منتخب ألمانيا، بعد خسارة لقب كأس أمم أوروبا 2024.

ريال مدريد يقنع كروس بالعودة من الاعتزال

وأعلنت شبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، في تقرير لها مساء اليوم الأحد أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، قدم عرضًا إلى الدولي الألماني توني كروس للعمل مع الفريق الملكي في الفترة المقبلة، بعد أن اعتزل كرة القدم نهائيا في الصيف الماضي.

ويتمثل عرض ريال مدريد إلى لاعب الماكينات الألمانية السابق في عودته للعمل الإداري أو في أكاديميات النادي أو العمل في الجهاز الفني للإيطالي كارلو أنشيلوتي، بسبب إمكاناته الكبيرة والتي اكتسبها بفضل معرفته الواسعة بكرة القدم وخبراته، بالإضافة إلى إنهائه دورة في التدريب.

موقف كروس من عرض ريال مدريد

وذكرت الشكبة أن تونس كروس على الأغلب سيرفض عرض بيريز، لأنه يرغب في الابتعاد عن الأضواء لبعض الوقت، ويرى أن هذا الوقت المناسب للتفرغ لعائلته وأصدقائه.

توني كروس - ريال مدريد

إنجازات توني كروس مع ريال مدريد بعد اعتزاله

ويستعرض الموجز  إنجازات توني كروس بعد اعتزاله

انضم توني كروس إلى ريال مدريد في عام 2014، وخلال المواسم العشرة التي دافع فيها عن الميرنجي، فاز بـ 22 لقبًا في 463 مباراة حتى الآن، بواقع..

4 كؤوس أوروبية، 5 كأس العالم للأندية، 4 كأس السوبر الأوروبي، 4 دوري، 1 كأس الملك و4 سوبر. كؤوس من اسبانيا.

وعن مشواره مع المنتخب الألماني، توج معه بلقب كأس العالم 2014 في البرازيل.

أما عن إنجازاته مع الأندية التي ارتدى قميصها...

مع بايرن ميونخ: فاز بكأس أوروبا (1)، كأس العالم للأندية (1)، كأس السوبر الأوروبي (1)، الدوري الألماني (3)، كؤوس ألمانيا (3)، وكأس السوبر الألماني (2).

على المستوى الفردي

جاء توني كروس ضمن التشكيل المثالي لـ FIFA FIFPRO World 11 ثلاث مرات.

اقرأ أيضًا.. جدول ترتيب مجموعات دوري الأمم الأوروبية قبل انطلاق الجولة الرابعة

بعد مشاركته اليوم مع منتخب كرواتيا.. مودريتش يتجاوز راموس ويقترب من ميسي

تم نسخ الرابط