مبابي يطالب عدم استدعائه لمباريات منتخب فرنسا غير المهمة

كيليان مبابي
كيليان مبابي

كشفت تقارير صحفية فرنسية، أن غياب كيليان مبابي، مهاجم ريال مدريد، عن منتخب فرنسا، خلال التوقف الدولي في أكتوبر الجاري، يرجع إلى اتفاق بين اللاعب ومنتخب فرنسا. التفاصيل يرصدها الموجز في السطور التالية. 

كيليان مبابي

وكانت الجماهير الفرنسية شنت هجومًا على كيليان مبابي، لاعب المنتخب الفرنسي وفريق ريال مدريد، منذ الخميس الماضي، حين التقطت عدسات مصوري صحيفة "أفتونبلاديت" المحلية بالسويد مجموعة صور لمبابي، وهو يغادر أحد المطاعم بينما كان يرتدي قناعًا على وجهه، للتخفي عن الجمهور ومن ثم توجه إلى أحد الملاهي الليلية، وكان ذلك وقت مباراة منتخب فرنسا في دوري الأمم الأوروبية.

مبابي يطالب عدم استدعائه لمباريات منتخب فرنسا غير المهمة

وأكد موقع "فوت ميركاتو"، أن غياب مبابي، عن منتخب فرنسا لم يكن من قبيل الصدفة، فقد أخبر مهاجم ريال مدريد المسؤولين عن المنتخب الفرنسي خلال التوقف الدولي السابق، أنه لن يحضر مباريات شهر أكتوبر الجاري.

ليس هذا فحسب، بل أخبر مبابي مدربه ديديه ديشامب أن فكرته تقتصر على خوض المباريات المهمة فقط مع المنتخب الفرنسي، والسبب في هذا القرار هو تقليل مخاطر الإصابة.

وكان مبابي أصيب خلال مباراة ريال مدريد وبلد الوليد في الدوري الإسباني، غاب على إثرها لمدة أسبوع، قبل أن يعود بديلًا أمام ليل في دوري أبطال أوروبا وأساسيًا خلال مباراة فياريال، السبت الماضي، لكنه فضل عدم الانضمام للمنتخب من أجل التعافي في مدريد.

ولكن غياب مبابي عن المنتخب الفرنسي، آثار الكثير من الجدل بعدما غاب عن القائمة بحجة الإصابة، حيث أنه خاض مباراتين فيما بعد أمام ليل الفرنسي وفياريال الإسباني.

ويرغب كيليان مبابي في خوض المباريات الهامة مع ريال مدريد من أجل تحقيق حلم الفوز بالكرة الذهبية، ومن ثم، يريد المهاجم تجنب عدد كبير من المباريات والراحة أثناء فترات لعب المنتخبات.

وشهدت قائمة فرنسا على إستبعاد كيليان مبابي نجم ريال مدريد، بالإتفاق مع اللاعب وإدارة الملكي لعدم إستقرار حالته البدنية على المستوى الطبي رغم مشاركته مع الملكي في الخسارة ضد ليل بـ دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلي زميله فيرلاند ميندي.

وتوج النجم الفرنسي كيليان مبابى، لاعب ريال مدريد، بجائزة أفضل لاعب فى صفوف الفريق الملكى عن شهر سبتمبر الماضى.

إقرأ أيضًا:

بعد ارتباط اسمه بريال مدريد.. ألفونسو ديفيز يتهرب من السؤال عن مستقبله مع بايرن ميونيخ

بعد ريال مدريد.. زيدان يكشف موقفه من العودة للتدريب مجددًا

تم نسخ الرابط