وشه حلو عليها.. ياسمين رئيس تشارك في خمس أعمال دفعة واحدة

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

تشهد ياسمين رئيس، حاليًا نشاطًا فنيًا مميزًا على مستوى السينما والدراما التلفزيونية، حيث تشارك في خمس أعمال دفعة واحدة، وذلك بعد احتفالها خلال الفترة الماضية بزفافها.

ياسمين رئيس 

مسلسل "قتل اختياري"

 

وفي السطور التالية يرصد الموجز أبرز التفاصيل، تستعد ياسمين رئيس للمشاركة في موسم دراما رمضان 2025 بمسلسل "قتل اختياري" الذي يتناول قضايا الأمهات اللواتي يواجهن تحديات في تربية أطفالهن المصابين بمتلازمة داون، العمل من تأليف محمد السوري، ولا يزال في مرحلة التحضير ويتم التفاوض حالياً مع باقي الأبطال للمشاركة في العمل.

مسلسل"رقم سري"

 

إضافة إلى ذلك، تواصل ياسمين رئيس، حالياً تصوير مسلسل"رقم سري"الذي يعد الجزء الثاني من مسلسل"صوت وصورة"، والذي يناقش تأثير الذكاء الاصطناعي (AI) على المجتمع، وخاصة في مجالات مثل البنوك، مع تسليط الضوء على قضايا الاحتيال، المسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمود عبدالتواب توبة، ويشاركها البطولة صدقي صخر وعمرو وهبة وآخرون.

ياسمين رئيس 

مسلسل "جودر 2"

 

كما تنتظر ياسمين عرض مسلسل "جودر 2" بجانب ياسر جلال، وهو العمل الذي حقق نجاحًا في جزئه الأول برمضان الماضي، ويأتي بإطار فانتازي تشويقي، وهو من تأليف أنور عبد المغيث، إخراج إسلام خيري.


فيلم "الفستان الأبيض"

 

على صعيد السينما، ياسمين ستشارك بفيلم "الفستان الأبيض"الذي سيعرض في مهرجان الجونة السينمائي، ويشاركها البطولة أحمد خالد صالح، ميني جمال، أسماء جلال، سلوى محمد علي، لبنى ونس، وآخرون من النجوم ،وهو من تأليف وإخراج جيلان عوف.

ياسمين رئيس 

فيلم "الهنا اللي أنا فيه"

 

كما بدأت ياسمين رئيس، تصوير فيلم "الهنا اللي أنا فيه"، بمشاركة كريم محمود عبدالعزيز، دينا الشربيني، حاتم صلاح، مريم الجندي ،وآخرون من النجوم، بجانب عدد من ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج خالد مرعي، إنتاج زيد كردي، أحمد بدوي، جابي خوري، وأحداثه تدور في إطار اجتماعي كوميدي.

 

اقرأ أيضًا:

قبل "الهنا اللي أنا فيه".. أعمال فنية جمعت دينا الشربيني وياسمين رئيس

 

كل ما تريد معرفته عن مسلسل رقم سري لـ ياسمين رئيس

 

تم نسخ الرابط