مدرب نيس يكشف مفاجأة حول مصير محمد عبد المنعم مع الفريق الفرنسي

محمد عبد المنعم -
محمد عبد المنعم - نيس الفرنسي

كشف فرانك هايس، المدير الفني لفريق نيس الفرنسي، عن مفاجأة حول مصير الدولي المصري محمد عبد المنعم، مع الفريق، بعد الانتقادات التي تعرض لها اللاعب في الفترة الماضية.

وكان محمد عبد المنعم، قد انتقل إلى صفوف نيس الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادماً من صفوف النادي الأهلي المصري.

وقدم محمد عبد المنعم، مستوى متواضع في ظهره الأول مع نيس، خلال تجربة احترافه الأولى، مما كثر الجدل حول مستواه واستمراره مع الفريق الفرنسي.

وحسم مدرب نيس، الجدل الذي يدور حول رحيل محمد عبد المنعم عن الفريق الفرنسي في الشتاء القادم، من خلال تصريحاته في المؤتمر الصحفي مساء اليوم، ويرصدها لكم الموجز في السطور الآتية.

مدرب نيس يتحدث عن مصير محمد عبد المنعم

وقال مدرب نيس: “ أنا من طلبت التعاقد مع محمد عبد المنعم، ومؤمن للغاية بإمكانياته وقدراته”.

وأكد: “عبد المنعم يعاني من ضغوطات كبيرة لأنه يرغب في إثبات ذاته، كل الأمر معه يتعلق بالتأقلم وليس بمستواه”.

وتابع: “وأنا أحاول إزالة الضغط من على النجم المصري، حتى يبدأ في إثبات ذاته مع الفريق، ولا يوجد أي شئ آخر حول مصيره معنا".

وأوضح: “ سبب تأقلم محمد عبد المنعم مع الفريق، أنه تأخر في موعد انضمامه لصفوف نيس أكثر من 3 أسابيع عن الموعد المتفق عليه، وذلك بسبب الفيزا وتأشيرة العمل الخاص به”.

وشدد مدرب نيس على أن، اللاعب يحتاج فقط بعض من الوقت، حتى يتألق مع الفريق وهذا ما سيتحقق الفترة القادمة".

وأشار إلى أن محمد عبد المنعم، ليس بديلاً، مؤكداً أنه مقتنع تماماً بإمكانياته، وأنه يحتاجه من ضمن العناصر الأساسية في الفريق، وهو يؤهل اللاعب على ذلك.

محمد عبد المنعم - نيس

وعن إمكانية مزاملة لاعب مصري لـ عبد المنعم في نيس رد المدرب قائلا: “مصر بلد كبيرة، هناك أبطال ولاعبين خرجوا منها، ليس في كرة القدم فقط، بل في كل الألعاب الأخرى، ولكن السؤال هل هؤلا اللاعبين يرغبون في الخروج للاحتراف أم لا؟”.

وأتم: “اللاعبين المصريين الذين يرغبون في الاحتراف، عليهم بأن يتعلموا اللغة جيداً، من أجل التأقلم سريعاً، مشددا على أن مصر بلد بها العديد من المواهب، ومحمد عبد المنعم موهبة منهم”.

اقرأ أيضا:

التفاصيل الكاملة لـ مباراة الأهلي والعين في كأس الإنتركونتيننتال 2024.. بيان رسمي

مفاجأة.. مدرب الزمالك يرفض ضم زين الدين بلعيد مجانًا وصدام مع الإدارة

تم نسخ الرابط