بـ 19 مليون.. فيلم عاشق لـ أحمد حاتم يتصدر إيرادات شباك التذاكر

 أحمد حاتم أسماء
أحمد حاتم أسماء أبو اليزيد

استطاع  فيلم عاشق، بطولة الفنان أحمد حاتم  وأسماء أبو اليزيد، أن يحقق إيرادات عالية فور عرضه بالسينمات، وذلك على مدار 4 أسابيع كاملة، حيث جاء في المرتبة الأولى للإيرادات قائمة شباك التذاكر، وفي السطور التالية يستعرض "الموجز" إجمالي إيرادات فيلم عاشق.

 

 أحمد حاتم أسماء أبو اليزيد

 إيرادات فيلم عاشق

جاء فيلم "عاشق" بطولة الفنان أحمد حاتم، في المركز الأول، فور عرضه بالسينمات، وبلغت إيراداته طول مدة عرضه 19 مليون و957 ألف و820 جنيهًا، وشارك أحمد حاتم في بطولة العمل مجموعة  كبيرة من النجوم على رأسهم الفنانة  أسماء أبواليزيد، محسن محيي الدين، سامي مغاوري، العمل من تأليف محمود زهران،و من إخراج عمرو صلاح.

أحداث فيلم عاشق

 

دارت قصة فيلم "عاشق" في إطار رومانسي، عن قصة حب انتهت بالزواج بين شاب وفتاة يجسد دورهما أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد، فيلعب أحمد حاتم دور طبيب يعالج حالات الإدمان، فيما تجسد أسماء أبو اليزيد دور فتاة تقع في مشاكل كثيرة بسبب معاناتها من الإدمان.

 

آخر أعمال أحمد حاتم على شاشات الدراما 

شارك الفنان أحمد حاتم في بطولة مسلسل عمر أفندي ،وحقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه على أحدى المنصات الشهيرة. 

تفاصيل مسلسل "عمر أفندي"

تدور أحداث مسلسل "عمر أفندي" حول شخصية عمر أو علي، الذي يواجه مشاكل مع زوجته ذات الطبقة الاجتماعية الأعلى، ووالدها الذي يتسلط عليه.

بعد وفاة والده، الذي كان قد نصحه بعدم الزواج منها، يجد عمر نفسه في صدمة كبيرة، ليكتشف بعد ذلك أنه انتقل إلى زمن الأربعينات. 

هذا الانتقال الزمني يخلق صراعاً داخل شخصية عمر بين الحاضر والماضي.

 

ينتمي مسلسل "عمر أفندي" إلى نوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية الرومانسية. يتميز العمل بوجود طاقم تمثيلي قوي يضم عددًا من النجوم، مثل أحمد حاتم، رانيا يوسف، آية سماحة، محمد رضوان، مصطفى أبو سريع، محمود حافظ. تأليف المسلسل يعود إلى مصطفى حمدي، بينما يتولى إخراجه عبدالرحمن أبو غزالة.

 

المسلسل يتألف من 15 حلقة، ويدور حول قصة اجتماعية رومانسية تحمل في طياتها الكثير من المواقف الكوميدية الخفيفة. هذه التوليفة ساعدت في جعله قريبًا من قلوب المشاهدين، خاصة مع الأداء المميز لطاقم العمل.

اقرأ أيضاً

فيلم عاشق يواصل تصدره للمركز الأول.. تعرف على إجمالي إيرادات الأفلام

 

الخميس ..أبطال مسلسل عمر أفندي يكشفون كواليس  التصوير.. تعرف على التفاصيل


 

تم نسخ الرابط