نساء في حياة نور الشريف.. أبرزهن بوسي ونورا وسهير رمزي

نور الشريف وبوسي
نور الشريف وبوسي

تصدر إسم الفنان الراحل نور الشريف تريند جوجل، بعدما تحدثت الفنانة إيمان العاصي عنه خلال لقائها مع صاحبة السعادة الإعلامية إسعاد يونس، وكشفت سرا بينه وبين الفنان أحمد عز في "مسجون ترانزيت"، يكشف الموجز التفاصيل.


سبب خلاف نور الشريف وأحمد عن في مسجون ترانزيت

قالت إيمان العاصي أن سبب الخلاف الذي وقع بين الفنان الكبير نور الشريف وأحمد عز في فيلم "مسجون ترانزيت" قائلة: حدث خلاف بين أحمد عز ونور الشريف في فيلم "مسجون ترانزيت" بسبب ترتيب الأسماء على التتر، أحمد عز كان مصمّم إن اسم أستاذ نور الشريف يتكتب الأول، وأستاذ نور الشريف رفض، وأخدوا وقت طويل لأن أحمد عز فضل يقول أنا مقدرش أحط اسمي قبله، وأستاذ نور يقول أنت دلوقتي نجم السينما ونجم الشباك أنا شبعت، أنا نجم دراما دا وقتك أنت مش وقتي أنا.


نساء في حياة نور الشريف

زوجته بوسي

دام زواج بوسي ونور الشريف 34 عاماً، وهي حب عمره الوحيد وتعاونا في 15 عمل فني أبرزهم : زمن حاتم زهران، الحكم آخر الجلسه، جزور في الهواء، فتوات بولاق، الوأنا القطه، حبيبي دائماً ، ليالي لن تعود، كروانة، الضحايا، العاشقان،آخر الرجال المحترمين، ياما انت كريم يارب، قطة على نار، النصابين الخمسة، بدون زواج افضل، الزمار.

نور الشريف وبوسي

 

ما حقيقة اعتزال الفنانة المصرية بوسي؟

أثار تصريح الفنانة بوسي بأنها لم تعد تريد المشاركة في أي أعمال فنية، وتكتفي بما قدمته في مشوارها الطويل تساؤلات كثيرة، خاصة بوجود كثير من الأعمال التي تعرض عليها، حسب قولها.

وكشفت الفنانة مي نور الشريف ابنة الفنانة بوسي حقيقة ابتعاد والدتها عن الفن، وهل معنى ذلك أنها قررت الاعتزال، مؤكدة أن "والدتها لم تعتزل الفن، ولا تحب كلمة الاعتزال؛ لأن الفنان لا يمكنه الاعتزال"، حسب قولها.

 

ميرفت أمين

قدم النجم الراحل 25 فيلمًا مع الفنانة القديرة ميرفت أمين وكانت ختام أعماله الفنية قبل وفاته معها، تلك الأفلام هى: يمهل ولا يهمل - الأبرياء - البيوت أسرار - الأخوة الأعداء - مع سبق الإصرار - أبناء الصمت - البعض يذهب للمأذون مرتين - المرأة الأخرى - مدرسة المشاغبين - البنات والحب - أولى ثانوى - الأنثى والذئاب - بتوقيت القاهرة - لقاء مع الماضى - الدموع الساخنة - السلم الخلفى - السكرية - دائرة الانتقام - الحب وحده لا يكفى - الحفيد - القطار - سواق الأتوبيس - لاتبكى ياحبيب العمر - يوم الأحد الدامى - شقة فى وسط البلد.

نورا

ليست بوسي وحسب هي تميمة حظه بل شقيقتها "نورا" التي التقت الراحل نور الشريف في 11 فيلمًا، هم: يارب توبة - أجراس الخطر - الغيرة القاتلة - العار - انحراف - ضربة شمس - الفتى الشرير - جرى الوحوش - لن أغفر أبدًا - صراع الأحفاد - سكة سفر.

نور الشريف ونورا

نيللى

قدموا معا 6 أفلام، هى: الاعتراف الأخير - زوجة بلا رجل - غدًا يعود الحب - شلة الأنس - العاشقات - كلمة شرف.

ماجدة الخطيب

كما قدم مع ماجدة 8 أفلام، هى: توحيدة - حدوتة مصرية - قصر الشوق - صور ممنوعة - فى الصيف لازم نحب - الشوارع الخلفية - حبيبى دائمًا - الهروب من الخانكة.

ماجدة الخطيب ونور الشريف


مديحة كامل

عملا معا فى العديد من الأفلام منها: فى الصيف لازم نحب - انحراف - السكرية - شهيرة - شوارع من نار - أصدقاء الشيطان - الرغبة - عندما يبكى الرجال - بريق عينيك - اللعنة.

نور الريف ومديحه كامل 

نجلاء فتحى

عملت نجلاء فتحي مع الراحل نور الشريف في 8 أفلام هى: ثم تشرق الشمس - ولد وبنت والشيطان - من البيت للمدرسة - سونيا والمجنون - لا وقت للدموع - المرايا - دمى ودموعى وابتساماتى - صابرين.

نور الشريف ونجلاء فتحي

سهير رمزى

التقيا سويا في 12 فيلمًا، هم: ثم تشرق الشمس - تحدى الأقوياء - لقاء هناك - المتعة والعذاب - أقوى الرجال - المطارد - شىء من الحب - حبيبتى شقية جدا - الكل عاوز يحب - آنسات وسيدات - إعدام طالب ثانوي - لست شيطانا ولا ملاكًا.

ناهد شريف

التقيا سويا في 10 أفلام هم: إمرأة حائرة - همسات الليل - النصابين الخمسة - أشرف خاطئة - بائعة الحب - وعادت الحياة - المنحرفون - ليالى لن تعود - بدون زواج أفضل - الحب وحده لا يكفى.

اقرأ أيضاً 

أبرزهم نور الشريف وعادل إمام.. ماذا قالت سوسن بدر عن عمالقة الفن؟

نور الشريف يتصدر الترند بعد مرور 9 أعوام.. ما القصة ؟

تم نسخ الرابط