مصطفي قمر يكشف تفاصيل اعماله القادمة وأسرار في حياته

مصطفى قمر
مصطفى قمر

يستضيف الإعلامي عمرو الليثي في أولي حلقات برنامجه الجديد "سهرة خاصه" الميجا ستار الفنان مصطفي قمر، والمقرر إذاعته عبر قناة الحياة، يوم الخميس المقبل، كما يستضيف البرنامج على مدار حلقاته المقبلة عددا من نجوم الوسط الفني، يكشف لنا الموجز مواعيد العرض.

أول حلقة من برنامج عمرو الليثي الجديد

ونشرت قناة الحياة البرومو الرسمي لبرنامج "سهرة خاصة" للاعلامي عمرو الليثي، ويوم الخميس أولي حلقاته وسوف تكون سهرة خاصة من الغناء والمرج مع الفنان مصطفى قمر.

في أولي حلقات برنامجه الجديد.. مصطفى قمر ضيف عمرو الليثي

ويقدم مصطفى قمر خلال لقائه مع عمرو الليثي مجموعه من أغانيه القديمه والجديدة التي يتفاعل معها المتابعين أبرزهم، بسلم عليك، السود عيونه، أغلي الحبايب كما يغني باللغة التركية، وأهم الأغاني التي شكلت وجدانه وتأثر فيها بأهم المطربين العالميين.

اسرار في حياة مصطفى قمر

ويتحدث مصطفي قمر عن العديد من  الأسرار في حياته الشخصية وعن آخر أعماله الفنية والعديد من الكواليس الخاصة، وعشقه للعندليب عبد الحليم حافظ وعلاقته بالنجم حميد الشاعري، وأبرز المطربين الذي قام بالتلحين لهم، وعلاقته بنجوم الغناء

الفنان والمطرب مصطفي قمر 

ويكشف مصطفى قمر عن حياته مع أولاده وعلاقته بوالده ووالدته المتوفية ومدي ارتباطه بهم، وأنه سعيد بتجاربه كممثل، وكيف تأثر بالبحر في إسكندرية والجيتار والأغاني التي كان يقدمها في بداياته مع أصحابه.

آخر أعمال مصطفى قمر


طرح مصطفى قمر مؤخرًا أحدث أغانيه التي تحمل إسم "صناعة مصرية"، وهي من كلمات وألحان محمد قاسم، وتوزيع وميكساج وماستر وسام عبد المنعم، وهو من إنتاج فهد الزاهد.

عيد ميلاد مصطفى قمر الـ 58

احتفل الفنان مصطفى قمر يوم 22 سبتمبر الماضي، بـ عيد ميلاده الـ 58 وسط عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم نرمين الفقي، صلاح عبدالله، بشري، الإعلامية بوسي شلبي، حلمي عبد الباقي، مصطفى كامل.

اقرأ أيضاً 

مصطفى قمر يقترب من 100 ألف مشاهدة لأغنيته الجديدة “صناعة مصرية”

كواليس فيلم مصطفى قمر الاستعراضي الغنائي

تطورات الحالة الصحية لـ تيام مصطفى قمر بعد تعرضه لوعكة صحية

تم نسخ الرابط