ملامح جديدة لـ مسلسل أكرم حسني في رمضان 2025

أكرم حسني
أكرم حسني

يستعد الفنان أكرم حسني للمشاركة في سباق دراما رمضان 2025 بمسلسل جديد كوميدي، من إخراج  معتز التوني ، ويعد هذا التعاون الثالث بينه وبين المخرج معتز التوني، ويستعرض لكم "الموجز" التفاصيل في سطور.

أكرم حسني

 

استقرار صناع مسلسل أكرم حسني على اسم نهائي للعمل وهو "الكابتن" في إطار اجتماعي كوميدي، ويتعاون أكرم حسني خلاله مع المنتج كريم أبو ذكري صاحب K- Media Production، وذلك بعد نجاحهما سويًا من قبل في مسلسلي مكتوب عليا الذي تم عرضه في 2022 والوصية في 2018، وجاري حاليًا التحضير للمسلسل الجديد والاتفاق على كافة تفاصيله.

المسلسل من إخراج معتز التوني من المتوقع أن يبدأ تصوير المسلسل قريبًا للحاق بموسم عرض رمضان  2025.

 

أخر أعمال أكرم حسني على شاشات الدراما في رمضان

 

 شارك الفنان أكرم حسني في مسلسل "بابا جه" هو مسلسل كوميدي درامي عُرض في رمضان 2024. تدور أحداثه حول "زين" (أكرم حسني)،  وهو رجل أعمال ناجح ومتزوج ولديه أبناء،  لكنه يعاني من مشكلة النسيان الشديد  والتي  تؤدي  به  إلى  العديد من  المواقف  الكوميدية والمفارقات  الطريفة.

أكرم حسني

 أبطال مسلسل "بابا جه"

شارك في بطولة مسلسل بابا جه كل من الفنان أكرم حسني (زين)، نسرين أمين، (زوجة زين)  سوسن بدر، هاجر أحمد، محمد محمود، أحمد فتحي، طارق عبد العزيز العمل من إخراج معتز التوني و تأليف محمد إسماعيل أمين، وائل حمدي.

قصة مسلسل "بابا جه"

تبدأ القصة بإصابة زين  بمرض  النسيان الذي  يؤثر  على  حياته  العملية والشخصية،  يجد  زين  نفسه  في  مواقف  محرجة  و مضحكة  بسبب  نسيانه للمواعيد  والأسماء  و الأحداث المهمة  تتوالى  الأحداث في  إطار  كوميدي اجتماعي  خفيف،  حيث  يحاول  زين  التأقلم  مع  مرضه  وإيجاد حلول  للمشاكل  التي  يتعرض  لها  بسبب  النسيان.

تم عُرض المسلسل على قناة "الحياة"  في  رمضان  2024، حقق المسلسل  نجاحًا جيدًا  في  شباك  التذاكر،  وأشاد  النقاد  بأداء  هاني  رمزي  والكوميديا  الممتعة التي  قدمها  في  العمل، كما يُعد  المسلسل  من  الأعمال  الرمضانية الخفيفة  التي  تناسب  جميع  أفراد  العائلة.

اقرأ أيضا

أكرم حسني يحصد نصف مليون مشاهدة بأغنيته الدعائية لـ مسلسل بابا جه


 

مواعيد عرض مسلسل بابا جه لأكرم حسني على القنوات والمنصات


 

تم نسخ الرابط