بعد ظهوره كضيف شرف في "هابي بيرزداي"..أعمال جمعت نيللي كريم ومحمد ممدوح

نيللي كريم ومحمد
نيللي كريم ومحمد ممدوح

أعلن الفنان محمد ممدوح مشاركته كضيف شرف في "هابي بيرزداي" بطولة  نيللي كريم، فيلم "هابي بيرزداي" يعد هذا التعاون الثالث بين محمد ممدوح ونيللي كريم على شاشات الدراماو السينما، ولذلك يستعرض" الموجز" أعمال جمعت بين نيللي كريم ومحمد ممدوح.

 

 

فيلم "هابي بيرزداي"

 فيلم "هابي بيرزداي" تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي تشويقي، و يتناول قضايا المرأة، بطولة نيللي كريم، محمد ممدوح (ضيف شرف)، ومجموعة من النجوم،  ومن المقرر عرض العمل في موسم رأس السنة المقبل 2025.

مسلسل "اختفاء"

 

شارك الثنائي محمد ممدوح ونيللي كريم في بطولة مسلسل "اختفاء" هو مسلسل غموض وتشويق مصري عُرض في رمضان 2018، تدور أحداثه حول الدكتورة الجامعية فريدة المنشاوي (نيللي كريم) التي تعيش في روسيا، حيث تعمل أستاذة جامعية للأدب العربي.

 

قصة مسلسل "اختفاء"

 

تبدأ القصة بوصول فريدة إلى موسكو للبحث عن زوجها شريف عفيفي (هشام سليم) الذي اختفى في ظروف غامضة، يُعتقد في البداية أنه هرب من بعض المشاكل المالية،  لكن  سرعان  ما  تكتشف  فريدة  أن  الوضع  أكثر  تعقيدًا مما يبدو، تبدأ فريدة رحلة البحث عن زوجها، وتتورط في العديد  من  القضايا والأحداث  الغامضة  التي  تكشف  لها  أسرارًا  عن  ماضي  زوجها  وعلاقاته  المشبوهة. تكتشف فريدة أن  شريف  كان  متورطًا  في  أعمال  غير  قانونية  وعداوات مع  شخصيات  نافذة، مما  يعرضها  للخطر  هي  الأخرى،تتعقد الأحداث  مع  ظهور  شخصيات جديدة  وتشابك  الخيوط وتعدد  المشتبه  بهم،  وتجد  فريدة  نفسها  في  سباق  مع  الوقت  لكشف  الحقيقة  وإنقاذ حياتها.

 

أبطال مسلسل  "اختفاء"

  نيللي كريم (فريدة المنشاوي)، هشام سليم (شريف عفيفي)، محمد ممدوح (الضابط يوسف النشوقاتي) بسمة ( نهى)،حقق المسلسل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه.

 

فيلم "بشتري راجل"

كما تقابل الثنائي نيللي كريم ومحمد ممدوح أول مرة على شاشات السينما في فيلم "بشتري راجل" عام 2017، يتناول الفيلم قضية حساسة وجريئة في المجتمع المصري، وهي رغبة المرأة في الإنجاب دون الزواج.

 

قصة فيلم "بشتري راجل"

 

تدور أحداث فيلم "بشتري راجل "حول "شمس" (نيللي كريم)، وهي موظفة بنك ناجحة في الثلاثينات من عمرها، ترغب بشدة في أن تصبح أماً، لكنها ترفض فكرة الزواج التقليدي تقرر شمس البحث عن حل بديل، فتلجأ إلى الإعلان على مواقع التواصل الاجتماعي عن رغبتها في إيجاد متبرع بالسائل المنوي لتتمكن من الإنجاب عن طريق التلقيح الصناعي.

 فيلم "بشتري راجل"

يظهر في حياتها "بهجت" (محمد ممدوح)، وهو طبيب بيطري يعاني من ظروف مادية صعبة، تُعقد صفقة بين  شمس  وبهجت، حيث  يوافق  على  أن  يكون  متبرعًا  مقابل  مبلغ  مالي  تتطور العلاقة  بينهما  خلال  هذه  الرحلة، وتواجه  شمس  وبهجت  العديد  من  التحديات  والصراعات المجتمعية  والأخلاقية.

أبطال فيلم"بشتري راجل"

 

شارك في فيلم "بشتري راجل" كل من الفنانة  نيللي كريم (شمس)، محمد ممدوح (بهجت)، لطفي لبيب (خال شمس)، ليلى عز العرب (نجوى).

اقرأ أيضا

محمد ممدوح.. حكاية صبي القهوة الذي تحول لممثل وقصة فوبيا المانجو (فيديوجراف)

 

محمد ممدوح ينضم لقائمة أبطال فيلم هيبتا المناظرة الأخيرة


 

 

تم نسخ الرابط