التفاصيل الكاملة لمنافذ بيع كرتونة البيض بـ 150 جنيه ضمن "بداية"

منافذ بيع كرتونة
منافذ بيع كرتونة البيض ب 150 جنيه

منافذ بيع كرتونة البيض ب 150 جنيه.. قامت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، من خلال قطاع تنمية الثروة الحيوانية والداجنة والصندوق المركزي لتنمية الثروة الحيوانية، بضخ كميات من بيض المائدة بأسعار مخفضة.

وتأتي هذه المبادرة لدعم الأهالي مع بداية العام الدراسي الجديد والمساهمة في تخفيف العبء عن كاهلهم، وترصد لكم جريدة الموجز خلال السطور التالية التفاصيل الكاملة عن منافذ  بيع كرتونة البيض ب 150 جنيه  ضمن "بداية".

قد تكون صورة ‏‏‏٧‏ أشخاص‏ و‏نص‏‏
منافذ بيع كرتونة البيض ب 150 جنيه

منافذ بيع كرتونة البيض ب 150 جنيه

وتحت إشراف المهندس مصطفى الصياد، نائب وزير الزراعة، أكد الدكتور طارق سليمان، رئيس قطاع تنمية الثروة الحيوانية والداجنة، أن منافذ البيض المتنقلة انطلقت صباح اليوم، محملة بكميات من بيض المائدة، للبيع بسعر 150 جنيهاً للكرتونة. تتواجد هذه المنافذ في عدد من الميادين وأماكن تجمع المواطنين في محافظات القاهرة الكبرى، بهدف تخفيف العبء عن كاهل أولياء الأمور مع بداية العام الدراسي الجديد.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٨‏ أشخاص‏، و‏‏شطرنج‏، و‏سيارة‏‏‏ و‏نص‏‏
منافذ بيع كرتونة البيض ب 150 جنيه

دعم مبادرة "بداية"

تأتي هذه الخطوة في إطار توجيهات وزير الزراعة، علاء فاروق، لتعزيز المشاركة في مبادرة رئيس الجمهورية للتنمية البشرية "بداية"، التي تركز على تحسين جودة الحياة للمواطنين، من خلال تنفيذ برامج تدريبية وورش عمل تعزز المهارات الحياتية والعملية، مما يسهم في تعزيز فرص العمل. كما تركز "بداية" على توعية الأسر بمشكلات مثل الإدمان وتعاطي المخدرات، وتوفير الدعم اللازم لمواجهة هذه التحديات.

أماكن منافذ بيع البيض بأسعار مخفضة

وفي سياق متصل، أطلقت وزارة الزراعة منافذها المتحركة إلى الأحياء السكنية بالعاصمة الإدارية الجديدة لبيع السلع الغذائية الأساسية بأسعار مخفضة للسكان والموظفين والعاملين بالعاصمة. تشمل المنافذ جميع السلع من اللحوم والألبان والدواجن والخضروات والصلصة والعسل والمربى وكل ما تحتاجه الأسرة المصرية، وذلك في إطار مبادرة "خير مزارعنا لأهالينا" تحت رعاية وزير الزراعة واستصلاح الأراضي.

وأشار وزير الزراعة إلى أن صناعة الدواجن في مصر تُعتبر من أهم القطاعات الاستثمارية، حيث تبلغ قيمة استثماراتها حوالي 100 مليار جنيه. كما أكد تحقيق الاكتفاء الذاتي من البيض والدواجن، حيث يُنتج في مصر حوالي 14 مليار بيضة مائدة سنويًا وحوالي 1.4 مليار طائر سنويًا.

قد تكون صورة ‏‏‏٦‏ أشخاص‏ و‏حشد‏‏
منافذ بيع كرتونة البيض ب 150 جنيه

اقرا أيضا 

الزراعة: أسعار اللحوم بالوزارة أقل 20% من نظيرتها فى الخارج

الزراعة: إطلاق حملة قومية للنهوض بمحصول القطن

تم نسخ الرابط