سيراميكا يستعد لمواجهة الأهلي بسلاح بيراميدز في السوبر المصري

علي قدم وساق تجري استعدادات الفرق المشاركة في بطولة السوبر المصري في نهاية شهر أكتوبر الجاري وهي فرق الأهلي والزمالك وبيراميدز وسيراميكا وبينما يسعي فريقا الأهلي والزمالك لتأكيد الريادة في الكرة المصرية يرغب بيراميدز وسيراميكا في تحقيق المفاجئة والفوز باللقب.

وفي إطار استعداداته للبطولة كشف فريق سيراميكا كليوباترا عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن تعاقده مع رباعي بيراميدز إسلام عيسى ومحمود زلاكا وفخري لاكاي وعبدالله مجدي ليكونوا في مقدمة الصفوف لمواجهة الأهلي في السوبر.

مواجهات نارية في السوبر المصري

ويرصد الموجز موعد مباريات كأس السوبر المصري للموسم الجاري وفي مقدمتها مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره سيراميكا كليوباترا والتي تنطلق في تمام الثامنة مساء يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر 2024.

بينما يلتقي الزمالك ونظيره فريق بيراميدز في تمام الرابعة والنصف عصر يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر 2024.

صفقات بيراميدز سلاح سيراميكا في السوبر المصري

موعد نهائي كأس السوبر المصري

 يلتقي الفائزان من مباراتي نصف النهائي في المباراة النهائية للبطولة التي ستقام يوم الخميس 24 أكتوبر على استاد محمد بن زايد في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة أما مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع فستُقام في نفس اليوم على استاد آل نهيان الساعة 04:05 مساءً بتوقيت القاهرة.

استعدادات بيراميدز للسوبر المصري

يواصل فريق نادي بيراميدز استعداداته للسوبر المصري وذلك في معسكره بمدينة بوردور التركية سعيا لتحقيق المفاجئة أمام الزمالك في نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصرى.

 يخوض بيراميدز خلال معسكر تركيا تدريبا على فترتين صباحا ومساء وقد شهد مران الفريق اليوم تدريبات في الجيم بمشاركة جميع اللاعبين قبل النزول للملعب وأداء الوحدات البدنية في الملعب وبعض التدريبات الخططية.

يلتقي فريق بيراميدز مع نظيره نادي ينيل إف سي أنطاليا التركي في الرابعة من مساء غدا الأربعاء على ملعب جامعة ماكو بمدينة بوردور التركية والتي يقيم بيراميدز معسكره الخارجي ويسعي فريق بيراميدز من خلال أولى مبارياته الودية في معسكره الخارجي بتركيا لرفع معدلات اللياقة البدنية استعدادا للموسم الجديد.

اقرأ أيضا:

الأزمات تلاحق الأهلي قبل السوبر المصري وحقيقة استقالة كولر

تاريخ مواجهات منتخب مصر أمام موريتانيا قبل موقعة تصفيات أمم أفريقيا 2025

 

تم نسخ الرابط