عفاف مصطفى تبكي.. من يقف وراء حرمانها من الفن؟ الفنانة تجيب

عفاف مصطفي
عفاف مصطفي

تصدر إسم الفنانة عفاف مصطفى تريند جوجل بعد استغاثتها من قلة أعمالها الفنية الفترة الأخيرة، وعدم طرح أعمال عليها في موسم رمضان 2025، فهل يوجد شخصاً ما وراء منعها من التمثيل أم مجرد سوء حظ؟ الموجز يكشف الحقيقة.

عفاف مصطفى تبحث عن فرصة عمل

نشرت الفنانة عفاف مصطفى منشورا عبر حسابها الرسمي فيسبوك تكشف من خلاله حقيقة الأخبار المتداولة حول منعها من التمثيل وكتبت قائلة: تليفونات جاتلي من صحفيين بيسألوني انتي عارفه السبب زي ما احنا عارفين ؟؟  برد  علي السؤال بـ يعلم الله وحده وده حقيقي "يعلم الله وحده".

منشور عفاف مصطفى على فيسبوك 


وأكدت عفاف مصطفى: لا أتهم أحد بأنه مانع لشغلي، ولكن حاليا  تبدل حالي العملي للأسوأ  فلم ادخل استديو  نهائي  بالحسابات والتواريخ الغير مغلوطه منذ  فتره معينه  محسومه بالورقه والقلم وبقيت قاعده حاليا في الوقت اللي كنت دينامو شغل و كنت ارفض من المعروض أدوار لا تكون فعاله دراميا او اضافه لي.

عفاف مصطفي وسمية الخشاب 


واستكملت:  لا انكر عليكم اني لأول مره في تاريخ شغلي لم اعمل ولا عمل واحد في الاوف سيزون هذا العام  علي غير العاده كالسنوات السابقه وده اللي حرك  تفكيري اني قد أكون  مستبعده .


واختتمت قائلة:  وبرضه لا أتهم احد وأفترض في جميع الناس حسن النوايا، وسوف تتضح الأمور بعد انتهاء الموسم الدرامي لرمضان الجاي و اللي بنتظره بحب وشغف من السنه للسنه، جايز اكون متسرعه ولسه فيه أمل "جايز فيه أمل"
لكن عقلي رافض الاطمئنان نهائي لا اخفي عليكم يا أصدقائي "كل فنان رهينة رنة تليفون".

آخر أعمال عفاف مصطفى

شاركت عفاف مصطفى مؤخرا في السباق الرمضاني 2024 بمسلسل "بـ 100 راجل" بطولة سمية الخشاب، محمود عبد المغني، هالة فاخر، سما إبراهيم، محمد رضوان، نانسي صلاح، أحمد عزمي، والعمل إخراج إبرام نشأت، وتأليف محمود حمدان.

كما شاركت في مسلسل "حدوته منسية" مع سوسن بدر، محمود حجازي، أحمد فهيم، هلا السعيد، دعاء الحكيم، نانسي صلاح، هشام إسماعيل، ريم سامي، طارق صبري، محمد علي رزق، عبير منير ، محمود حافظ ، أحمد صيام، ، مصطفى منصور، احمد عادل، مجدى البحيري، أمير صلاح الدين، محمد لطفى شاهين، عفاف مصطفى، شريف عواد، أسامة أبو العطا، هبة عبد الغنى،محمد عزمى، شريف طلبة، ندى فقيه، وأخراج محمد محي الدين، وتأليف محمود حمدان.

اقرأ أيضاً 

الجمهور لـ عفاف مصطفى ”أنتي بتعملي كده علشان تكوني تريند تريند”.. والفنانة تجيب

ياسمين رحمي تحتفل بعيد ميلاد والدتها عفاف مصطفى: أمي وأختي وبنتي

تم نسخ الرابط