بعد تصدرها للتريند.. أبرز المعلومات والمحطات في حياة كندة علوش

كندة علوش
كندة علوش

تصدر اسم الفنانة كندة علوش، تريند جوجل، بعد تصريحاتها خلال لقائها برنامج "كلام نواعم" التي كشفت خلالها عن تفاصيل إصابتها بمرض السرطان، حيث أكدت أنها تلقت الخبر بهدوء ورضا كبير، و أن زوجها عمرو يوسف، كان أول من علم بالخبر، وأن الله منحها الطمأنينة والسكينة في تلك اللحظة، مشيرة إلى أنها تعاملت مع المرض كظرف وليس كفاجعة.

 

اختارت كندة عدم إعلان مرضها في البداية لأنها أرادت معالجة الأمر بشكل شخصي وهادئ بعيدًا عن التشتيت الذي قد يسببه إخبار العديد من الأشخاص، كما أكدت أن دعم زوجها وأسرتها كان حاضراً، لكنها فضلت التركيز على العلاج بمفردها لتعلم من التجربة بشكل أعمق.

 

وعن مخاوفها، أشارت كندة إلى أن خوفها الأكبر كان تجاه أطفالها، ولم تركز على فكرة الموت، بل حاولت دائمًا البقاء متفائلة، وعندما شعرت بالقوة الكافية، قررت إعلان الخبر بهدف نشر رسالة إيجابية وأمل للآخرين الذين قد يمرون بتجربة مشابهة.

كندة علوش 


وفي السطور التالية يرصد الموجز أبرز المعلومات والمحطات في حياة كندة علوش.

كندة علوش توضح حقيقة كبرها في السن عن عمرو يوسف 


وكانت الفنانة كندة علوش، قد تصدرت التريند مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تصريحاتها في برنامج "أبلة فاهيتا"، حيث ردت خلالها على الشائعات التي انتشرت بعد زواجها من الفنان عمرو يوسف، لافتة أنهما في نفس العمر، بل إن عمرو يكبرها قليلاً، كما نفت تماماً الشائعات التي زعمت أنها كانت لديها أطفال قبل زواجها من عمرو، موضحة أن ابنتها الوحيدة هي "حياة" التي أنجبتها منه، قائلة :" أنا مش أكبر من عمرو احنا في نفس السن وهو أكبر شوية، معنديش أي عيال قبل عمرو عندي حياة من عمرو بس".

وفيما يتعلق بالأنباء المتداولة عن خضوعها لعمليات تجميل، أكدت كندة أن الصور التي ظهرت فيها معدلة باستخدام فلاتر من تطبيق إنستجرام، ولا تعكس واقع شكلها الحقيقي، مُعلقة :" عن عمليات التجميل التي ترددت إني خضعت لها كانت صورة واستخدمت فيها فلتر إنستجرام ".

كندة علوش 

معلومات عن كندة علوش 

 

ولدت كندة علوش في 27 مارس 1982 في مدينة حماة السورية، نشأت في عائلة علمية، حيث يعمل والدها الدكتور مازن علوش كطبيب أسنان، ووالدتها المهندسة فاتن الأستاذ، لديها أخ واحد يصغرها بثلاث سنوات، بدأت كندة مسيرتها المهنية ككاتبة في مجلة "ستار"، قبل أن تنتقل لدراسة الأدب الفرنسي، ثم تلتحق بمعهد الفنون المسرحية وتتخصص في النقد المسرحي، حيث تخرجت من قسم النقد والدراسات المسرحية.

 

بدأت كندة علوش حياتها الفنية كمساعدة مخرج في المسرح، حيث عملت في مسرحية "عشاء عيد ميلاد طويل"، ثم شاركت كمخرجة مساعدة في السينما من خلال فيلم "المهد" للمخرج الهولندي هافال أمين، وأيضاً في فيلم "حفلة صيد" للمخرج نبيل المالح.

 

إلى جانب نشاطها الفني، شاركت كندة مع زوجها السابق فارس الذهبي في إعداد وإخراج سلسلة وثائقية بعنوان "إغراء تتكلم"، التي تناولت سيرة الفنانة السورية إغراء، كما أسست مع فارس شركة "استديو دمشق"، بهدف إنتاج أفلام وثائقية ودرامية ودعم الفنانين الشباب.

أعمال كندة علوش 

انطلاقتها الحقيقية جاءت عندما اختارتها المخرجة رشا شربتجي لأداء دور رئيسي في مسلسل "أشواك ناعمة"، مما مهد طريقها نحو النجومية في الدراما السورية حتى عام 2009، في نفس العام قدمت للجمهور المصري دوراً في مسلسل "أهل كايرو"، ثم شاركت في السينما المصرية من خلال دور قصير في فيلم "ولاد العم" من إخراج شريف عرفة.

 

في عام 2011، انتقلت كندة للعيش في مصر، وكانت مرشحة لأداء البطولة النسائية في مسلسل "ذهاب وعودة" أمام النجم أحمد السقا، لكنها اعتذرت بسبب التزامها بتصوير مسلسل "العهد"، مما أدى إلى استبدالها بالفنانة إنجي المقدم. وبرزت كندة لاحقاً في مسلسل "حجر جهنم"، محققة نجاحاً كبيراً.

كندة علوش 

تعرضت كندة لانتقادات حادة من جمهورها بعد ظهورها في برنامج "الحريم أسرار"، حيث أعلنت موافقتها على تجسيد دور فتاة مثلية، وهو ما أثار جدلاً كبيراً، خاصة بعد رفضها لأدوار الإغراء في نفس اللقاء، كما صرحت بأنها لا تعتبر نفسها امرأة فائقة الجمال، وتنتقد مظهرها بشدة.

زيجات كندة علوش 

فيما يخص حياتها الشخصية، تزوجت كندة مرتين؛ الأولى من الكاتب والمخرج فارس الذهبي، واستمر زواجهما لمدة ثماني سنوات قبل انفصالهما في أبريل 2016، بعدها، ارتبطت عاطفياً بالفنان عمرو يوسف، وتم عقد قرانهما في نوفمبر 2016 في حفل عائلي بعيداً عن وسائل الإعلام، قبل أن يُقام حفل زفافهما في يناير 2017.

اقرأ أيضًا:

كندة علوش تكشف معاناتها مع التنمر وقوة تحملها في مواجهة السرطان

 

تطورات الحالة الصحية لـ كندة علوش بعد إعلان إصابتها بالسرطان

 

تم نسخ الرابط