مرض غامض يصيب أبناءه ووفاة والده.. أزمات في حياة إيهاب توفيق

إيهاب توفيق
إيهاب توفيق

تصدر اسم الفنان إيهاب توفيق مؤشرات البحث على جوجل بعد اتهامه من قبل رجل أعمال مصري بالنصب عليه في صفقة بيع فيلا، الرجل ادعى أنه اشترى الفيلا من توفيق قبل عدة سنوات، لكنه لم يتمكن من إنهاء نقل الملكية بسبب عدم إتمام الفنان للإجراءات القانونية المطلوبة.

إيهاب توفيق 


تفاصيل الواقعة


وفي السطور التالية يرصد الموجز أبرز التفاصيل، وأبرز أزمات إيهاب توفيق، وفقًا لرجل الأعمال، فقد قام إيهاب توفيق ببيع الفيلا له عام 2015، ولكنه باعها مرة أخرى لوالده في عام 2019، وأشار إلى أنه يمتلك مستندات تؤكد صحة ادعاءاته، بما في ذلك توكيل بيع وعقد تنازل، بالإضافة إلى مستندات تتعلق بقضايا تم رفعها ضد توفيق.

وأضاف أحد الشهود على الواقعة، عبده الجيوشي، أن الاتفاق بين الفنان ورجل الأعمال كان ينص على تقاسم الأرباح من بيع الفيلا، لكن الرجل تخلى عن تنفيذ هذا الاتفاق.

من جانبه، نفى إيهاب توفيق الاتهامات الموجهة إليه، مؤكدًا أنه سيتخذ إجراءات قانونية ضد رجل الأعمال بتهمة عدم الالتزام ببنود العقد وتشويه سمعته.

إيهاب توفيق 

أزمة وفاة والده

 

واجه الفنان إيهاب توفيق، خلال مسيرته الفنية العديد من الأزمات المؤلمة سواء على الصعيدين المهني أو الشخصي، من أبرز الأزمات التي تعرض لها هو الحريق الذي نشب بدايات عام 2020 في الفيلا التي يسكن بها مع عائلته، مما أدى إلى وفاة والده نتيجة الاختناق من الأدخنة الكثيفة بسبب اشتعال النيران بدفاية في الطابق الأول.

لحقته الأزمات والشائعات غير الصحيحة بعد وفاة والده، بسبب إحيائه حفلاً جماهيريًا بعد أيام من رحيله، و تعرض للتعليقات السلبية بعد إطلاق لحيته، حيث تساءل البعض عن كيف يمكنه الغناء والرقص في الوقت الذي فقد فيه والده.

 

وحينها رد إيهاب توفيق على منتقديه في تصريحات تليفزيونية مؤكداً على أنه لديه التزامات وعليه الوفاء بها، قائلاً: "من يتحدثون عن الحفل لا يعرفون شيئًا عن التزامات الفنان وحياته، فقد كان عليّ الالتزام بإحياء الحفل وفق عقدي مع الشركة المنظمة".

 

عانى إيهاب توفيق أيضًا من أزمة أخرى في حياته الشخصية، حيث صرح في أحد البرامج التلفزيونية بإصابة أولاده الثلاثة بمرض غامض، وهذا أدى لسفرهم للعلاج في أمريكا.

الأزمات المهنية

 

في الوسط الفني، ورغم حرصه على أن تكون علاقاته جيدة مع جميع الفنانين، لكن علاقته بالنجم عمرو دياب شهدت بعض التوترات، وقد وتحدث عنها في تصريحات تلفزيونية له:"علاقتنا من بعيد لبعيد بسبب أسلوبه في التعامل".


وأوضح إيهاب توفيق أنه سبق أن اتصل بالهضبة ليهنئه بعمل جديد له، لكن رد فعله كان غير متوقعًا، وهذا جعل علاقتهما من بعيد لبعيد.

 

تدخل إيهاب توفيق في أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب مع عمرو دياب، والتي تمت خلال زفاف كندة علوش وعمرو يوسف، ووقتها هاجمت شيرين إيهاب توفيق بسبب حديثه عن الأزمة دون أن يعلم كواليس ما حدث.

 

في عام 2016، تفاجئ الجمهور بإعلان ظهر خلاله إيهاب توفيق وهو يقوم بالغناء لدواء يُزعم أنه يشفي من مرض السكر، ووقتها صرح رئيس جهاز حماية المستهلك بأن هذا الدواء ليس مرخصًا وأنه منتج وهمي، لكن إيهاب وضح موقفه في بيان رسمي، حيث قال أنه غنى لمنتج أجنبي آخر، وتفاجأ بعد ذلك بإذاعة الأغنية كإعلان عن دواء مغاير، فقد تم استغلال صوته خلال هذا الإعلان.

 

أغنية "تسلم الأيادي"

 

كما أعلن إيهاب توفيق عن تلقيه  تهديدات عدائية هو وأسرته بعد مشاركته في أغنية "تسلم الأيادي"، وهذا أدى لأن يعيش هو وأبناؤه حالة من القلق، فلم يتمكن أبناؤه من الخروج من المنزل لمدة شهر بسبب تلك الأزمة.


غاب إيهاب توفيق عن الظهور في  الساحة الفنية، لمدة طويلة، ثم عاد للغناء بألبوم بعنوان"كل يوم يحلو" ووقتها تعرض للهجوم وحملات تشويه متعمدة، ولم يستقبل بشكل جيد في الوسط الفني، فلم يقم بتهنئته وقتها غير خمسة أفراد فقط.

 

كما تعرض الفنان إيهاب توفيق لانتقادات مؤخرًا بسبب تداول مجموعة صور له خلال إحيائه حفلاً بالعلمين الجديدة، حيث زعم البعض أن الحفل تزامن مع يوم رحيل صديق عمره الفنان علاء عبد الخالق، لكن الانتقادات التي وجهت له كانت في غير محلها، حيث أن إحيائه الحفل في العلمين الجديدة كان منذ ثلاثة أيام قبل رحيله وليس يوم وفاته كما اعتقد البعض.

اقرأ أيضًا:

إيهاب توفيق يطرح ”أيوة يا غشاش” فى ليلة عيد ميلاده
 

إيهاب توفيق يطرح أغنيته الجديدة ”ليكي عندي”
 

تم نسخ الرابط