"قتل اختياري".. مسلسل ياسمين رئيس لـ رمضان 2025.. تفاصيل

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

تستعد الفنانة ياسمين رئيس للمشاركة في موسم دراما رمضان 2025 من خلال بطولة مسلسل جديد بعنوان "قتل اختياري"، وفي إطار ذلك يرصد الموجز التفاصيل كاملة حول هذا العمل. 

ياسمين رئيس 

قصة مسلسل "قتل اختياري"

يناقش مسلسل " قتل اختياري"، قضايا هامة تخص الأمهات اللاتي يعانين في تربية أطفالهن المصابين بمتلازمة داون.

المسلسل من تأليف محمد السوري، ومن المتوقع أن يثير اهتمامًا واسعًا نظرًا لطرحه موضوعات اجتماعية مؤثرة نادراً ما تتناولها الدراما العربية.

تحضيرات مكثفة للمسلسل الجديد

تخطط ياسمين رئيس للبدء في تحضيرات مسلسل "قتل اختياري" خلال الفترة المقبلة، حيث تعمل على تقديم شخصية تجمع بين التحديات الإنسانية والعمق الاجتماعي. 

ومن المتوقع أن يبدأ تصوير المسلسل قريباً، ليكون أحد أبرز الأعمال التي ستعرض في شهر رمضان القادم.

ياسمين رئيس تستمر في تصوير فيلم "الهنا اللي أنا فيه"

بعيدًا عن المسلسلات، تواصل ياسمين رئيس تصوير مشاهدها في فيلم "الهنا اللي أنا فيه"، الذي يجمعها بنجوم مثل كريم محمود عبد العزيز ودينا الشربيني وحاتم صلاح ومريم الجندي. 

الفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج خالد مرعي، ويعد من الأعمال المرتقبة التي ستحظى بإقبال جماهيري كبير عند عرضها.

ياسمين رئيس 

استكمال تصوير الجزء الثاني من "رقم سري"

على صعيد آخر، تستمر ياسمين رئيس في تصوير مسلسل "رقم سري"، الذي يعتبر الجزء الثاني من مسلسل "صوت وصورة". يشاركها البطولة صدقي صخر، عمرو وهبة، ونخبة من النجوم، والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمود عبد التواب.

ويُنتظر أن يكون المسلسل أحد الأعمال المميزة التي ستعرض خلال الفترة المقبلة.

مشاركة فيلم "الفستان الأبيض" في مهرجان الجونة السينمائي

إلى جانب نجاحاتها في الدراما، تشارك ياسمين رئيس بفيلمها "الفستان الأبيض" في المسابقة الرسمية لمهرجان الجونة السينمائي في دورته السابعة، والتي ستقام في الفترة من 24 أكتوبر إلى 1 نوفمبر 2024. 
 

يُعتبر هذا الفيلم أول إنتاج مشترك بين شركتي "فيلم كلينك" للمنتج محمد حفظي و"ذا بلانيت ستوديوز" للمنتج طارق نصر، ويشارك في الإنتاج الفنانة ياسمين رئيس.

الفيلم من تأليف وإخراج جيلان عوف، ويشارك في بطولته إلى جانب ياسمين رئيس كل من أسماء جلال، أحمد خالد صالح، وسلوى محمد علي، مع ظهور خاص لأروى جودة، إنجي أبو السعود، وميمي جمال.
 

اقرأ أيضاً

ياسمين رئيس تتعاقد على مسلسل جديد في رمضان 2025.. إليك التفاصيل

كل ما تريد معرفته عن مسلسل رقم سري لـ ياسمين رئيس
 

تم نسخ الرابط