مانويل جوزيه يكشف أسرار انتصارات الأهلي وتفاصيل خلافه مع الحضري وأبوتريكة

مانويل جوزيه يكشف
مانويل جوزيه يكشف أسرار علاقته بصالح سليم وحسن حمدي

تمضي السنوات ويظل مانويل جوزيه أيقونة التدريب في النادي الأهلي رغم تعاقب الكثير من الإدارات الفنية علي تولي الفريق حتي تحول هذا المدرب إلي أسطورة من أساطير الإبداع في القلعة الحمراء وسكن عشقه قلوب الملايين من جماهير الأهلي.

سجل جوزيه مع الأهلي حافل بالانجازات والألقاب القارية والمحلية التي حققها وأبرزها دوري أبطال أفريقيا، كأس السوبر الأفريقي، وكأس الكونفدرالية والدوري المحلي وكأس مصر والسوبر المصري. 

جوزيه يكشف أسرار سحب شارة القيادة من عصام الحضري

ويستعرض الموجز تصريحات جوزيه عن خلافه مع الحضري حيث كشف مانويل جوزيه أسرارسحب شارة قيادة الفريق من عصام الحضري مشيرًا إلى أن سلوك الحضري لم يكن جيدًا في تلك الفترة حيث كان يقدم مصلحته الشخصية علي مصلحة الفريق مما استدعي سحب شارة قيادة الفريق منه".

جوزيه يكشف كواليس علاقته بصالح سليم وخلافه مع حسن حمدي 

قال المدرب السابق للأهلي أنه يكن احترام كبير لأسطورة الأهلي صالح سليم وأنه كان يتمني أن يعمل معه لفترة طويلة غير أن الأقدار حرمته من ذلك. وأكد أنه كانت تجمعه علاقة طيبة بحسن حمدي وأنه مرة واحدة فقط التي شهدت وقوع نقاش حاد مع حسن حمدي ولكن تم تجاوز الأمر مما انعكس علي انجازات الفريق التي جاءت حصيلة تعاون بين الإدارات و الأجهزة الفنية  واللاعبين".

جوزيه يعاتب أبوتريكه بسبب تجاهل رسائله

جوزيه يكشف قصة أوضة الفئران ويعاتب أبو تريكة

نفي مانويل جوزيه علمه بأي تفاصيل حول "قصة أوضة الفئران" التي أشار إليها عدد من لاعبي الأهلي بعد رحيله. وأشاد جوزيه بـ محمد أبو تريكة وقال أنه واحد من أفضل اللاعبين في تاريخ الكرة المصرية وكانت علاقتنا دائماً جيدة غير أني أعتب عليه عدم رده علي اتصالاتي رغم أني حاولت التواصل معه عدة مرات ورغم العلاقة القوية التي كانت تجمعنا خلال فترتنا مع الأهلي".

جوزيه يشيد بإنجازات كولر مع الأهلي

أشاد مانويل جوزيه بكسر مارسيل كولر رقمه القياسي في عدد الانتصارات المتتالية في الدوري المصري. وقال جوزيه: "أنا سعيد بأن كولر تمكن من كسر رقمي القياسي، فالأرقام القياسية خُلقت ليتم كسرها".

اقرأ أيضا:

قائمة مجموعة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا.. صدام أفريقي عربي

تصفيات كأس العالم 2026.. نتائج وترتيب منتخبات أمريكا الجنوبية قبل الجولة التاسعة



 

تم نسخ الرابط