الغموض والإثارة يسيطران على برومو "عنها" لـ أحمد مالك وندى الشاذلي

البوستر الرسمي لفيلم
البوستر الرسمي لفيلم عنها

طرحت الشركة المنتجة لفيلم "عنها"، الذي يضم كوكبة من النجوم مثل أحمد مالك وندى الشاذلي وفدوى عابد، البرومو الدعائي الأول للفيلم، والذي من المقرر أن يتم عرضه في دور السينما في 16 أكتوبر الجاري. 

ويتميز البرومو الذي رصده الموجز، بأجواء من الغموض والإثارة، مما يثير حماس الجمهور.

مشاهد تحبس الأنفاس

يحتوي البرومو على مجموعة من المشاهد المثيرة التي تحبس الأنفاس، مثل ماكينة خياطة وشخص يحمل فتاة، مما ينذر بوجود أحداث درامية مشوقة في الفيلم.

 هذه المشاهد تعكس مستوى عالٍ من الإثارة والتشويق، مما يجعل المشاهدين متشوقين لمتابعة القصة.

أغنية دعائية تعزز الحماس

في إطار التحضيرات، أطلق صناع الفيلم أغنية دعائية بعنوان "إشمعنى يا نخ"، تغنيها ندى الشاذلي، من كلمات بديع خيري وألحان سيد درويش.

تعزز الأغنية من أجواء الفيلم وتضيف بعداً فنياً جديداً يرفع من مستوى الترقب للعمل.

فيلم عنها

قصة الفيلم وأحداثه المشوقة

تدور أحداث فيلم "عنها" في حقبة الثلاثينيات، حول سيدة تُدعى "درية"، تعرضت لإغتيال زوجها، مما أدى بها إلى الدخول في حالة من الوحدة والانفصال عن العالم الخارجي. تعكس القصة عمق المشاعر الإنسانية والصراعات النفسية، مما يجعلها محط اهتمام الجمهور.

مع اقتراب موعد العرض، يتوقع أن يحقق فيلم "عنها" نجاحًا كبيرًا، خاصةً مع الأداء القوي للنجوم المشاركين وإخراج إسلام العزازي، بالإضافة إلى القصة المثيرة التي تأسر قلوب المشاهدين.

أخر أعمال أحمد مالك

يذكر أن أحمد مالك، شارك مؤخرًا بمسلسل مطعم الحبايب الذي حقق نجاح كبير عبر المنصات الرقمية. 

تدور أحداث المسلسل تدور  داخل المطبخ وعالم الطهي والمشكلات التي تواجه العاملين في مجال الطبخ، من خلال أحداث تنقل المنافسة بين أصحاب المطاعم، وأحداث كوميدية بها إثارة وتشويق.

يشارك في مطعم الحبايب كلا من الفنان أحمد مالك، هدى المفتي، بيومي فؤاد، انتصار، عايدة رياض، سامي مغاوري، إسلام إبراهيم، كما يشهد أيضًا عددًا من ضيوف الشرف منهم عبير صبري، ويأتي العمل من تأليف مريم نعوم، إخراج عصام عبدالحميد وإنتاج عبدالله أبوالفتوح.

اقرأ أيضاً

قبل عرضه ..أبرز المعلومات عن مطعم الحبايب لـ أحمد مالك وهدي المفتي

نجوم يعودون بقوة إلى الشاشة في رمضان 2025: محمد رجب وسامح حسين وأحمد مالك
 

تم نسخ الرابط