«بتضيعوا مستقبل البنات».. جوري بكر تهاجم مسابقات ملكات الجمال

جوري بكر
جوري بكر

هاجمت الفنانة جورى بكر  مسابقة ملكة جمال مصر 2024، والتي تعتبرها مسميات ليس لها قيمه بل إنهم يضيعون مستقبل البنات بمسميات وهميه قائمة على المجاملات، وذلك عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك، ويكشف الموجز سبب الهجوم.

جوري بكر تهاجم مسابقات ملكات الجمال

وقالت جورى بكر : ممكن تلغوا مسابقة ملكة جمال مصر بجد والمسميات الأخرى للنوع ده من المسابقات وأي إن شاء الله ملكة جمال مصر للعالم أنتم هبل لأنها حرفيا فاشلة بسبب سوء التنظيم والعبث اللى بيحصل فيها وأنها مسابقه مقامة على المجاملات والمصالح وأشياء أخرى كتيرة للأسف.

جوري بكر

وأضافت جورى بكر : مش هقدر اتكلم عنها وأنصح أي بنت متنخدعش بالنوع ده من المسابقات لأنها هتفشل وهتتعقد لأنهم من أول يوم بيكونوا عارفين مين اللى هتكسب وده للأسف بيحصل في مصر بس فارجوكم كفاية المسابقات دي بتقضي على بنات لسه في مقتبل عمرهم عندهم طموحات وأحلام كتير بتضيعوا مستقبلهم وبتحسسوهم بخيبة أمل وفي الآخر بيكسبوا أكتر واحدة فاشلة وممكن يكون في كذا واحدة تانية من المتسابقات أحسن منها ألف مرة، آخر مسابقة ملكة جمال هي ٢٠١٤ غير كده لا أعترف شكرا.

جوري بكر

دور جوري بكر في برغم القانون

تشارك الفنانة جوري بكر في مسلسل "برغم القانون"، بدور المحامية الشريرة  سوسن  التي تعمل لصالح نفسها، التي تسعي لاذي "ليلي" إيمان العاصي.

مسلسل برغم القانون

هو آخر أعمال جوري بكر وتشارك بالعمل بجوار كلا من إيمان العاصي، محمد القس، وليد فواز، رحاب الجمل، نبيل علي ماهر، محمد محمود عبد العزيز، إيهاب فهمي، شادي مقار، هاني عادل، فرح يوسف، عايدة رياض.

مواعيد مسلسل برغم القانون وعدد الحلقات

يعرض مسلسل برغم القانون من الأحد إلي الخميس في تمام الساعة 7.30 مساء ويعاد الساعة 12.30 بعد منتصف الليل، على شاشة قناة ON.

كما يعرض مسلسل برغم القانون على قناة ON دراما في تمام الساعة 10 مساءً ويعاد في الـ6 صباحًا والـ5 مساء، هذا بالإضافة إلى عرض العمل على منصة Watch it الرقمية قبل قناة ON بـ24 ساعة.


فنانات تعشق جمالهن جوري بكر


عبرت جوري بكر أثناء لقائها مع الإعلامية نهال طايل في حلقة خاصه، عن حبها وتقديرها لعدد من النجمات اللاتي تعتبرهن مصدر إلهام لها، قائلة: بحب غادة عبد الرازق، نيللي كريم، وهند صبري، وأكتر واحدة بحبها هي الفنانة منى زكي.

اقرأ أيضاً 

طفلة مجهولة وتحملت ما لايستطيع جبل تحمله.. أسرار ومفاجآت جوري بكر

جوري بكر عن برغم القانون:كنت خايفة لما قريت الورق والدور صعب عليا

تم نسخ الرابط