هدي المفتي لـ الموجز:مبسوطة بنجاح دوري في مطعم الحبايب وهذا سر شهرتي

هدي المفتي
هدي المفتي

تعيش الفنانة الشابة هدي المفتي حالة من النجاح الفني وذلك بعد نجاح دورها في مسلسل مطعم الحبايب مع الفنان الشاب أحمد مالك، وهو عمل درامي ينضم إلي نوعية المسلسلات القصيرة التي تتكون من 12 حلقة.

دور هدي المفتي في مطعم الحبايب

تحدثت الفنانة هدي المفتي مع موقع الموجز عن دورها في مسلسل "مطعم الحبايب"، قائلة: انا أقوم بتجسيد دور فتاة اسمها وديدة والشهرة "حنفي" وهو دا الاسم اللي نجح دوري في مطعم الحبايب بسبب شخصيتي القوية في العمل مع زملائي.

هدي المفتي

واوضحت: شخصية وديدة يتم فهمها خطأ في البداية، وقد تعلمنا درسا هاما في الحياة، وهو ألا نحكم على الشخص من أول ما نراه، ولا نحكم عليه من افكاره الظاهرة فقط لأنك في النهاية ستكتشف إنك لم تفهمه، ومزحت قائلة "اللي تكره وشه النهاردة بكره تحتاج لقفاه.

حنفي في مطعم الحبايب

واضافت المفتي: سعيدة جدا بدوري في حنفي واتفاجأت بالنجاح ..واتمنى مطعم الحبايب يعجبكم ويحقق أعلي نجاح في مصر.

هدي المفتي 

دعايا للمسلسل

وعن عملها دعايا للمسلسل من خلال نشر صورة من الكواليس  قالت: قمت باختيار أغنية شبابيك لـ محمد منير لأنها شبه المسلسل، حكاية وراء حكاية وننتقل من حكايتي لحكاية الشخص الآخر، فالأغنية معبرة تماما عن المسلسل، مؤكدة أن المسلسل سوف يستحوذ على إعجاب المشاهدين.

واستكملت حديثها عن التعاون مع أحمد مالك قائلة: يوجد كيميا رهيبة بيني انا وأحمد مالك في التمثيل بنقدر نفهم بعض أمام الكاميرا، ومطعم الحبايب يعتبر هو التعاون الرابع بينا.

واضافت: أحب التمثيل مع أحمد مالك، فهو ممثل ذكي ودائم العمل على تطوير نفسه، كما أنه لديه طريقته الخاصة في التعامل مع زملائه، ما يحفزك على أن تتعلم منه، وعلى أن يكون بينك وبينه ديناميكية الأخذ والعطاء، وتبادل المنفعة فيما بيننا، واستكشاف أشياء جديدة طوال الوقت، سواء أثناء التصوير أو خارجه.

مسلسل مطعم الحبايب 

لماذا اطلق عليكي لقب حنفي؟

أكدت هدي المفتي أنه تم إطلاق لقب "حنفي" عليها بعد عملها في مكتب المحاماة التي تعمل به واكتسبت هذا الاسم بسبب شخصيتها القوية في الشغل.

هل يوجد جزء ثاني من مفترق طرق ؟

وعن وجود جزء آخر من مسلسل "مفترق طرق" قالت المفتي لو الناس عايزة جزء تاني منه هنعمل جزء تاني.

مسلسل مطعم الحبايب

يشارك في مطعم الحبايب كلا من الفنان أحمد مالك، هدى المفتي، بيومي فؤاد، انتصار، عايدة رياض، سامي مغاوري، إسلام إبراهيم، كما يشهد أيضًا عددًا من ضيوف الشرف منهم عبير صبري، ويأتي العمل من تأليف مريم نعوم، إخراج عصام عبدالحميد وإنتاج عبدالله أبوالفتوح.

قصة المسلسل

تتناول أحداث المسلسل عالم المطبخ والمشكلات التي تواجه العاملين في مجال الطبخ، من خلال أحداث تنقل المنافسة بين أصحاب المطاعم، وأحداث كوميدية بها إثارة وتشويق.

اقرأ أيضاً 

قبل عرضه ..أبرز المعلومات عن مطعم الحبايب لـ أحمد مالك وهدي المفتي

هدى المفتي: استمتعت بشخصية حنفي لأنها عفوية وبدون مكياج وأتمنى جزء ثاني من مفترق طرق

تم نسخ الرابط