آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة كندة علوش

كندة علوش
كندة علوش

كشفت الفنانة كندة علوش، عن آخر تطورات الحالة الصحية لها بعد إصابتها بمرض السرطان، بعدما أثارت مؤخرًا حالة من الجدل من قبل محبيها الذين أرادوا الاطمئنان على حالتها الصحية. 

 

وفي السطور التالية، يستعرض الموجز أبرز التفاصيل عن حالتها الصحية، وأكدت كندة علوش خلال لقائها في برنامج “كلام نواعم”، أنها تلقت الخبر بهدوء ورضا كبير، مشيرة إلى أن الله منحها الطمأنينة والسكينة في اللحظة التي عرفت فيها عن مرضها، وأن زوجها الفنان عمرو يوسف، كان أول من علم بالأمر، وأنها تعاملت مع المرض كـ "ظرف" وليس كـ "فاجعة"، وقالت: "أول شخص عرف أكيد زوجي عمرو، ورب العالمين أعطاني طمأنينة وسكينة ورضا في نفس اللحظة، دي نعمة أشكر ربي عليها لآخر يوم في عمري، وما تعاملت مع الموضوع كفاجعة تعاملت معه كظرف".

كندة علوش 

تطورات الحالة الصحية للفنانة كندة علوش 

 

كندة علوش أوضحت سبب اختيارها عدم الإعلان عن مرضها في البداية، قائلة:" أول ما عرفت إن عندي هذا الموضوع، الله أعطاني إحساس إني بدي أعالج الموضوع لحالي، وأضافت أنها شعرت أن إشراك عدد كبير من الأشخاص سواء من الأصدقاء أو الجمهور قد يكون مصدر تشتيت لا تستطيع تحمله في تلك اللحظة، مُضيفة:" حسيت إن إشراك ناس كتير سواء أصدقاء أو جمهور تشتيت مش قادرة عليه".

 

وتابعت كندة الحديث عن تجربتها، مشيرة إلى أن زوجها وأسرتها كانوا بجانبها طوال الوقت، ولكنها اختارت أن تواجه المرض بتركيز أكثر عندما سارت في هذا الطريق وحدها، وقالت: " طبعاً كان معي زوجي أسرتي وأهلي والأصدقاء، لكن حسيت إذا مشيت الطريق لحالي راح أكون أكتر تركيز وأتعلم من التجربة".

وعن مخاوفها أثناء فترة العلاج، قالت كندة إنها لم تفكر في الموت، وعندما كانت تشعر بأن عقلها يتجه نحو "مناطق سودا أو مرعبة" كانت تحاول إعادته إلى التفاؤل، أوضحت أن هاجسها الأكبر كان تجاه أطفالها، مؤكدة أن الخوف عليهم كان الدافع الأكبر لها، مُضيفة:" ما فكرت في الموت، وكل ما كنت أحس إن مخي واخدني لمناطق سودا أو مرعبة كنت أحاول أرجع حالي، خوفي وهاجسي الأول والأخير كان عيالي".

كندة علوش 

أما عن توقيت إعلانها لخبر مرضها، فأوضحت كندة أنها اختارت اللحظة التي شعرت فيها بالقوة الكافية لنقل رسالة إيجابية للآخرين، وقالت: "أنا لما أعلنت كنت في لحظة قوية كفاية إني أعطى قوة وأمل للناس، كنت حريصة أحكي عن الموضوع بأمل وسعادة وإيجابية، عشان اللي مثلي ما يشيل الهم".

 

واختتمت كندة علوش حديثها بالإشارة إلى أنها لم تنتهِ بعد من مرحلة العلاج بالكامل، وقالت: "أنا ما خلصت مرحلة العلاج بشكل نهائي، أتمنى رب العالمين يظل معي".

فيلم السباحتان 


وشاركت كندة علوش مؤخرًا في فيلم "السباحتان"، هو فيلم درامي مستوحى من القصة الحقيقية للأختين السوريتين سارة ويسرا مارديني، اللتين خاضتا رحلة شاقة كلاجئتين هربتا من الحرب في سوريا وانتهت بهما الحال إلى المشاركة في أولمبياد ريو دي جانيرو 2016، الفيلم يسلط الضوء على شجاعتهما وإصرارهما، حيث استخدمتا مهارتهما في السباحة لإنقاذ حياتهما وحياة آخرين.

يتميز الفيلم بمشاركة نخبة من الممثلين، من بينهم ناتالي عيسى ومنال عيسى في دوري الأختين، إلى جانب ماتياس شفايجوفر، أحمد مالك، جيمس كريشنا فلويد، نائل تزيجاي، كندة علوش، وعلي سليمان، الفيلم من إخراج سالي الحسيني، التي شاركت أيضًا في كتابة السيناريو مع الكاتب البريطاني جاك ثورن، أما الإنتاج فهو من توقيع تيم بيفين، إريك فيلنر، تيم كول، وعلي جعفر، بمشاركة ستيفن دالدري وكاثرين بومفريت وتيلي كولسون كمنتجين منفذين.

 

اقرأ أيضًا:

كندة علوش تكشف معاناتها مع التنمر وقوة تحملها في مواجهة السرطان

أمير كرارة يعيد كندة علوش للتلفزيون.. إليك التفاصيل

 

 

تم نسخ الرابط