بسبب مسلسل "إش إش".. عودة محمد سامي للمشاكل والأزمات (خاص)

محمد سامي
محمد سامي

مسلسل “إش إش”.. يبدو أن الأزمات مازالت تلاحق المخرج محمد سامي، وأنه مازال غير قادر على التحكم في أعصابه وهذا يعرضه لمشاكل عديدة دائمًا.

 

أزمة محمد سامي في مسلسل “إش إش” 

 

وفي السطور التالية يرصد الموجز أبرز التفاصيل، دخل المخرج محمد سامي في أزمة جديدة مع طاقم إنتاج ومساعدين إخراج مسلسل "إش إش"، وأيضًا قام بسب الممثلين المشاركين في فريق المجاميع بالعمل عندما كانوا يقومون بتصوير مشهد فرح شعبي ضمن أحداث العمل، في منطقة السكاكيني، كما حاول الفنان ماجد المصري حل ذلك الخلاف لكنه انفعل عليه وطلب منه عدم التدخل في هذا الأمر، وأدى ذلك لتدخل قوات الشرطة التي جاءت لفض النزاع وتهريب محمد سامي من الاشتباك الذي حدث بينه وبين المجاميع، كما ترك طاقم الإنتاج العمل له بعد تشاجره مع المنتج الفني، كما دخل في أزمة مع مهندس الديكور الخاص بالعمل. 

https://vt.tiktok.com/ZS27aJQWb/

 

محمد سامي

أزمات محمد سامي 


محمد سامي يعد واحدًا من المخرجين الأكثر إثارة للجدل في الساحة الفنية، حيث شهدت مسيرته العديد من الصدامات مع بعض النجوم، كانت أبرز هذه الأزمات خلافه مع الفنانة غادة عبد الرازق أثناء تصوير مسلسل "حكاية حياة"، إذ اتهمها سامي بمحاولة الاعتداء عليه من خلال استئجار بلطجية، وهو ما نفته غادة تمامًا، كما اتهم سامي غادة بإساءة التعامل مع فريق العمل، مما أشعل الخلاف بينهما. 

حدث خلاف آخر بين محمد سامي والفنانة شيرين عبد الوهاب بسبب مسلسل "لؤلؤ" الذي قامت ببطولته زوجته مي عمر، شيرين قامت بانتقاد العمل بعد انتشار تقارير تُشير إلى أنه يتناول جوانب من حياتها الشخصية، معتبرة أن ذلك يمثل تعديًا على خصوصيتها، من جانبه نفى سامي أن يكون للمسلسل أي علاقة بحياة شيرين، مؤكدًا أن القصة خيالية بالكامل ولا يرتبط بأي شخصيات حقيقية.

أزمة محمد سامي ونسرين أمين 

 

ومن بين خلافاته الشهيرة، مع الفنانة نسرين أمين مسلسل "الأسطورة"، الذي عرض خلال عام 2016، وذلك لأنه وصفها وقتها بأنها ممثلة درجة خامسة، لأنها كانت تغير من زوجته مي عمر، ووصفها بـ"النفسنة"، وذلك بسبب تصريحاتها عن سبب انسحابها من مسلسل "الأسطورة"، نتيجة تقليل مشاهدها لصالح زوجته مي عمر.

 

أيضًا وقع خلاف بين محمد سامي والمنتج محمد السبكي أثناء العمل على مشروع فني في بيروت، إلا أن سامي أشار لاحقًا إلى أن العلاقة بينهما قائمة على الصداقة، ووصف السبكي بأنه بمثابة أب له.

محمد سامي 

أزمة محمد سامي وماجد المصري 

 

كما وقع خلاف بين محمد سامي و ماجد المصري مسبقًا، وذلك بعد عرض مسلسل "كلام على ورق"، وجاء ذلك بعدما صرح ماجد المصري بأنه غير راضي عن العمل، وحينها خرج سامي في تصريحات تلفزيونية له وقال أن هذا الأمر بسبب غيرته من النجم أحمد زاهر، بعدما فاز الأخير بجائزة أفضل ممثل، مما دفع ماجد للرد عليه بكلمة "عيب".

 

فيما يخص مسلسل "نسل الأغراب"، واجه سامي انتقادات من الفنانة أنغام بسبب عدم إعجابه بأغنية التتر التي قامت بغنائها، سامي أعرب عن عدم ارتياحه للحن الأغنية وطلب من أنغام تغييره، لكنها رفضت وأعلنت انسحابها من العمل، قائلاً في تصريحات تلفزيونية له مع الإعلامية بسمة وهبة:"أغنية أنغام مكنتش شبه المسلسل، وقلت لأنغام أنا مش مرتاح للأغنية وحاولت أبلع الأغنية من وجهة نظر احترامي لتاريخ أنغام، وآخر مرة قالت لي يا هغني الأغنية يا مش هتغني، وبعت لها رسالة طويلة جدا وقلت لها إني نفسي متسيبش المسلسل، بعت رسالة طويلة لأنغام وقلت لها ياريت نغير الأغنية، وبعت للشاعر أمير طعيمة، فرفضت وزعلت مني، وملحن الأغنية كان وليد سعد، وكنت عاوز الأغنية شبه أغنية هموم جبلين كانت لحن وليد سعد وهي أغنية جبل الحلال، أمير طعيمة كتب كلمات وصفت المسلسل كأنه اتفرج على الـ30 حلقة، وطلبت منها إننا نعمل لحن تاني، لكن هي رفضت إن اللحن يتغير وقبلت اعتذارها عن العمل وكنت متضايق جدًا".

أزمة محمد سامي ومريم سعيد صالح 


كما كشفت الفنانة مريم سعيد صالح، عن  تعرضها للسب من قبل المخرج محمد سامي، نتيجة ارتباكها خلال تقديمها  لمشهد لها خلال مسلسل نسل الإغراب، حيث كتبت في منشور لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قالت فيه: "إحنا كنا بنتشتم ونتهزأ في اللوكيشن وكنا بنسكت علشان لقمة العيش".

وكشفت ​مريم سعيد صالح في تصريحات تلفزيونية لها كواليس خلافها مع المخرج ​محمد سامي​ لافتة أنها أخطأت في مشهد بالعمل دفعها ذلك لإعادته أكثر من مرة مما جعله يعاملها بطريقة سيئة، مُعلقة:"قال لي انتي بتغيّري في المشهد أنا كلامي قرآن، ما تيجي تألفي انتي أحسن".

ولفتت مريم سعيد صالح أن نجلتها تشاجرت معه، وطلبت منه وقتها ألا يتعامل مع والدتها بهذه الطريقة حتى لا يسبب لها جلطة، وتدخلت مريم بينهما وقامت باحتواء الموقف حتى لا يقال عنها أنها تفتعل المشاكل داخل مواقع التصوير، مُضيفة خلال لقائها مع الإعلامية إنجي هشام، في برنامج «المنسي» :"كملت تصوير مسلسل نسل الأغراب، علشان المخرج محمد سامي، هددني أنه هيدفعني مليون جنيه تمن يوم تصوير، وده كان تاني يوم تصوير ليا، وتعثرت شوية في المشهد لأن اللهجة صعيدي وصعبة، وأنا اضطريت أكمل في العمل لأن أجري أصلًا كله كان 50 ألف جنيه، هقدر أدفع مليون جنين منين؟".

هذه الأزمات المتتالية، دفعت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية إلى اتخاذ قرار بوقف التعامل مع محمد سامي لمدة عامين بعد عرض مسلسل" نسل الأغراب" في رمضان 2021، و أثار هذا جدلاً واسعًا في الوسط الفني.

 

اقرأ أيضًا:

تطورات جديدة في قضية محمد سامي بتهمة التعدي على مالك مركز صيانة

قرار عاجل من النيابة.. القصة الكاملة لخناقة محمد سامي مع مدير مركز صيانة سيارات

 

 

تم نسخ الرابط