إلحق الفرصة.. تعرف اخر موعد للالتحاق بالمدارس المصرية اليابانية الجديدة

المدارس المصرية اليابانية
المدارس المصرية اليابانية

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن غلق باب التقديم للمدارس المصرية اليابانية الجديدة، اليوم الأثنين التي تشمل الفروع التالية: القناطر الخيرية، شبرا شهاب، السلام 2 في السويس، العاصمة الإدارية الجديدة - منطقة R2، والأبطال في 15 مايو/حلوان، ويرصد لكم موقع "الموجز" خلال السطور التالية كافة التفاصيل. 

الالتحاق بالمدارس المصرية اليابانية الجديدة

وكانت وزارة التربية والتعليم قد فتحت باب التقديم للالتحاق بأربعة مدارس جديدة للعام الدراسي 2024/2025، حيث تضم مدرستين في القاهرة (حلوان و العاصمة الإدارية)، ومدرستين في القليوبية (القناطر الخيرية) والسويس (السلام 2). ومن المقرر أن تبدأ الدراسة في هذه المدارس نهاية أكتوبر 2024، بعد الانتهاء من الأعمال الإنشائية.

المدارس المصرية اليابانية

يمكن للراغبين في التقديم زيارة الموقع الرسمي للوزارة عبر الرابط المخصص، كما أعلنت الوزارة عن فتح باب التقديم للوظائف في إدارة المدارس المصرية اليابانية، بما في ذلك وظائف المديرين، الوكلاء، المعلمين، الأخصائيين والدعم الفني، وذلك منذ 19 سبتمبر 2024 ، ويمكن الوصول إلى الرابط من خلال الضغط هنا.

 

يُذكر أن عدد المدارس المصرية اليابانية وصل إلى 51 مدرسة، تقدم المنهج المصري الجديد باللغة الإنجليزية بالإضافة إلى أنشطة توكاتسو اليابانية، التي تهدف إلى تنمية الشخصية المتميزة والمبدعة تحت إشراف خبراء يابانيين.


المدارس المصرية اليابانية


المدارس المصرية اليابانية القناطر الخيرية
-المدارس المصرية اليابانية شبرا شهاب
-المدارس المصرية اليابانية السلام 2 (السويس)
-المدارس المصرية اليابانية العاصمة الإدارية الجديدة (منطقة R2)
-المدارس المصرية اليابانية الأبطال (15 مايو/حلوان)
تبدأ الدراسة في هذه المدارس في نهاية شهر أكتوبر 2024، بعد الانتهاء من الأعمال الإنشائية.

يجدر بالذكر أن عدد المدارس المصرية اليابانية قد وصل إلى 51 مدرسة، بالإضافة إلى المدارس الأربعة الجديدة. تُقدم هذه المدارس المنهج المصري الجديد باللغة الإنجليزية، بالإضافة إلى أنشطة توكاتسو اليابانية، التي تهدف إلى تطوير شخصية متميزة ومبدعة تحت إشراف خبراء يابانيين.

اقرأ أيضا:

نشرة الموجز التعليمية.. وزير التربية والتعليم: مصر انتهجت خطوات لتحقيق تحول جذري في التعليم و تنسيق المرحلة الثالثة للدبلومات الفنية 2024

وزير التربية والتعليم: مصر انتهجت خطوات هامة لتحقيق تحول جذري في التعليم

 

 

 

 

 

 


 

تم نسخ الرابط