سيراميكا يضع خطة الإطاحة بالأهلي من السوبر المصري

سيراميكا يسعي للتتويج
سيراميكا يسعي للتتويج بالسوبر علي حساب الكبار

استطاع فريق سيراميكا كليوباترا رغم سنواته القليلة في أضواء عالم الساحرة المستديرة في ترك بصمة كبيرة وضعته ضمن كبار القوم في اللعبة، وكانت أبرز إنجازاته الفوز بكأس الرابطة لعامين متتاليين مما أتاح حجز مقعد في بطولة السوبر المصري لهذا العام. التفاصيل يستعرضها الموجز في التقرير التالي.

وقد وضع نظام البطولة فريق سيراميكا في مواجهة الأهلي بطل الدوري ويسعي أيمن الرمادى المدير الفنى لفريق سيراميكا لتحقيق المفاجئة والإطاحة بالأهلى من البطولة وقد استعان بقمة السوبر الأفريقي للتعرف علي نقاط القوة والضعف بالقلعة الحمراء قبل مواجهتهما 20 أكتوبر الجارى فى السوبر المحلى.

الرمادي يطالب لاعبي سيراميكا بالتتويج بالسوبر المصري

طالب أيمن الرمادى لاعبي فريقه بالتحلي بالإصرار لتحقيق الفوز أمام الأهلي لخوض نهائى السوبر وتحقيق لقب البطولة خاصة بعد تعود اللاعبين علي ارتقاء منصات التتويج بعد الحصول على كأس رابطة الأندية مرتين.

صفقات سيراميكا تبحث عن التألق في السوبر المصري 

صفقات سيراميكا تبحث عن التألق أمام الأهلي 

ويسلط الموجز الضوء علي صفقات فريق سيراميكا التي نجح في التعاقد معها، حيث أتم عدد من الصفقات القوية التي تبحث عن التألق خلال مواجهة الأهلي، وفي مقدمتها محمد صادق نجم فريق مودرن سبورت، وأيمن موكا نجم فريق الجونة وأحمد أشرف وأحمد عابدين ويوسف سيد عبد الحفيظ من الأهلى، ومحمد أبو العمايم من إنبى، والمهاجم الغانى عمر عبد الرؤوف والجناح الأوغندي عباس كيوني واستعادة عمرو قلاوة بعد انتهاء إعارته.

موعد مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا في السوبر المصري

تنطلق مباراة كأس السوبر المصري للموسم الجاري بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره فريق سيراميكا كليوباترا في تمام الثامنة مساء يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر 2024.

ومن المقرر أن يلتقي الفائزان من مباراتي نصف النهائي في المباراة النهائية، التي ستقام يوم الخميس 24 أكتوبر على استاد محمد بن زايد، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، أما مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، فستُقام في نفس اليوم على استاد آل نهيان في  الساعة 04:05 مساءً بتوقيت القاهرة.

اقرأ أيضا: 

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد سيراميكا كليوباترا في كأس السوبر المصري

عمر مرموش يواصل صناعة التاريخ في الدوري الألماني


 


 

تم نسخ الرابط