زيادة وزن آية سماحة بعد مسلسل عمر أفندي.. ما القصة ؟

آية سماحة
آية سماحة

تصدرت الفنانة آية سماحة مؤشرات البحث جوجل بعد أن حلت ضيفة مع الإعلامية انجي علي في برنامجها الإذاعي أسرار النجوم، والحديث عن حياتها الشخصية والفنية، ويكشف لنا الموجز الحقيقة.

زيادة وزن آية سماحة

وظهرت آية سماحة الفترة الأخيرة بزيادة وزن ملحوظ، واعتقد البعض انها حامل، لكنها نفت شائعة حملها مع الإعلامية انجي علي في برنامج أسرار النجوم قائلة «أنا طلع عليّ شائعة إني حامل، ولكن الحقيقة هي كانت زيادة في الوزن بسبب الأكل الكثير وهذا ظهر في الصور التي انتشرت.

زيادة وزن آية سماحة 
زيادة وزن آية سماحة 
زيادة وزن آية سماحة 

اطلالات مثيرة للجدل

وتفضل آية سماحة الظهور بإطلالات كاجوال مثيرة للجدل، مرتدية التوب الصيفي بألوانه مع البنطلون الجينز الممزق، أو الفساتين الملونة التي تبرز أنوثتها.

آية سماحة


كما انها تميل إلى وضع المكياج البرونزي الذي يتناسب مع لون بشرتها القمحاوية، وتفضل لون الشعر الأسود، ولكنها أحيانا ترتدي الباروكة باللون الأحمر.


آخر أعمال آية سماحة

يذكر أن آية سماحة أعلنت مؤخراً عن تعاقدها على فيلم جديد يجمعها بالفنان أحمد مالك، يحمل اسم "6 أيام" من إخراج كريم شعبان في أول تجاربه الإخراجية، لتكرر آية سماحة تعاونها مع أحمد مالك بعدما شاركا سويًا في إعلان لإحدى شركات الاتصالات الكبرى في مصر خلال شهر رمضان الماضى.

مسلسل عمر أفندي

كما حققت آية سماحة مؤخراً نجاحا كبيرا بعد.مشاركتها في مسلسل "عمر أفندى" المكون 15 حلقة على قناة ON وحقق نجاحاً كبيراً، وشاركت فى بطولته  أحمد حاتم، رانيا يوسف، محمد رضوان، محمود حافظ، مصطفى أبو سريع، محمد عبدالعظيم، ميران عبد الوارث، إسماعيل فرغلي، ميمي جمال، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

فيلم ع الماشي

يعد فيلم "ع الماشي " هو آخر أعمال السينما للفنانة آية سماحة الذى تم عرضه فى موسم عيد الفطر السينمائى هذا العام، وشاركت فى بطولته إلى جانب على ربيع، كريم عفيفى،  صلاح عبد الله، انتصار، عبد الله مشرف، من تأليف أحمد عبد الوهاب، وكريم سامى، وهدير الشريف، وإخراج محمد الخبيرى، ودارت أحداث الفيلم فى إطار كوميدي.
 

اقرأ أيضاً 

نجمة التريند.. آية سماحة تتصدر محركات البحث بعد تصريحاتها حول عمر أفندي

الملامح الأولى لشخصية آية سماحة في مسلسل كامل العدد 3

تم نسخ الرابط