كيف هنأت انتصار السيسي المصريين بـ انتصارات 6 أكتوبر؟

انتصار السيسي
انتصار السيسي

انتصار السيسي.. هنأت انتصار السيسي، قرينة رئيس الجمهورية، المصريين والقوات المسلحة الباسلة بمناسبة الذكرى 51 لـ نصر أكتوبر المجيد.

ويرصد “الموجز” نص تهنئة انتصار السيسي، قرينة رئيس الجمهورية الشعب المصري والقوات المسلحة بـ ذكري نصر أكتوبر المجيد.

انتصار السيسي

نص تهنئة انتصار السيسي المصريين بالذكرى 51 لنصر أكتوبر المجيد

وقالت انتصار السيسي، قرينة رئيس الجمهورية في تدوينة على صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي: "في الذكرى الواحد والخمسين لنصر أكتوبر المجيد، أتقدم بأسمى آيات الفخر والاعتزاز لأبطال القوات المسلحة الذين سطروا بدمائهم الطاهرة أعظم ملاحم البطولة والعزة"

واستكملت: "نحتفل اليوم بإنجاز خالد في تاريخ الأمة، صنعه رجال آمنوا بوطنهم واستقلاله، كل التحية لأبطالنا وشهدائنا الأبرار ولشعبنا العظيم الذي يقف دائما سندا لجيشه".

انتصار السيسي تُهنئ المصريين بالذكري الـ 50 لنصر أكتوبر

وتحرص انتصار السيسي سنويًا علي تهنئة المصريين والقوات المسلحة بذكري حرب أكتوبر المجيدة، وهنأت قرينة رئيس الجمهورية، العام الماضي، الشعب المصري بمناسبة الذكرى الـ50 على انتصار أكتوبر المجيد ،عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلة : أهنئ شعب مصر والقوات المسلحة الباسلة بمناسبة الذكرى الخمسين لنصر أكتوبر المجيد، الذي يمثل لحظة تاريخية لا تُنسى، جسد فيها أبطال الجيش المصري معجزة عسكرية لاسترداد الأرض والكرامة الوطنية وكل عام وأنتم بخير.

الرئيس السيسي

الرئيس السيسي يهنئ الشعب المصري بمناسبة ذكري حرب أكتوبر

ومن جانبه، وجه الرئيس السيسي كلمة للشعب المصري بمناسبة ذكري حرب أكتوبر المجيدة ، إنه في مثل هذه الأيام منذ واحد وخمسين عاماً حققت مصر نصراً سيبقى خالداً في ذاكرة هذا الوطن، وعلى صفحات تاريخه المجيد انتصاراً؛ يذكر الجميع دائماً بأن هذا الوطن بتلاحم شعبه وقيادته وجيشه - قادر على فعل المستحيل مهما عظم.

وأضاف الرئيس السيسي: "روح أكتوبر ليست شعارات إنشائية تقال؛ بل هى كامنة في جوهر هذا الشعب ومعدنه الأصيل تظهر جلية عند الشدائد معبرة عن قوة الحق، وعزة النفس، وصلابة الإرادة ويسجل التاريخ بكلمات من نور، أن مصر عزيزة بأبنائها قوية بمؤسساتها شامخة بقواتها المسلحة وفخورة بتضحيات أبنائها.

وتابع الرئيس السيسي: "إن ما حققته مصر في حرب أكتوبر المجيدة سيظل أبد الدهر، شاهداً على قوة إرادة الشعب المصري وكفاءة قواته المسلحة وقدرة المصريين على التخطيط الدقيق والتنفيذ المحكم".

اقرأ أيضًا

السيدة الأولى تهنىء الشعب المصري باحتفالات عيد الشرطة
تصريحات السيسي اليوم: نصر أكتوبر سيظل خالدًا.. وإرادة المصريين قادرة على تحقيق المستحيل


 

تم نسخ الرابط