بنسيون دلال والهوى سلطان وآل شنب.. أعمال سينمائية تعرض في شهر أكتوبر

آل شنب
آل شنب

تستعد دور العرض السينمائية لـ استقبال عدد من الأعمال الفنية المختلفة المميزة ما بين الرومانسي والأكشن والكوميدي والرعب، لذلك يستعرض" الموجز" تفاصيل أبرز الأفلام في سطور.

 

"بنسيون دلال"

 

تستقبل دور العرض السينمائي فيلم  بنسيون دلال  يوم 10 أكتوبر المقبل، تدور أحداث فيلم "بنسيون دلال" في إطار كوميدي حول شخصية "دلال" التي تمتلك بنسيونًا، ويقيم فيه مجموعة من النزلاء الذين يعانون من مشاكل وأزمات مختلفة، حيث ترث "دلال" بنسيونًا عن والدها، وتسعى لإدارته رغم افتقارها للخبرة.

 بنسيون دلال 

تواجه "دلال" العديد من المواقف الكوميدية مع النزلاء، الذين يتميز كل منهم بشخصية فريدة وغريبة الأطوار يتعرض البنسيون لمحاولة بيع من قبل أحد رجال الأعمال، مما يثير قلق النزلاء وتتصاعد الأحداث وتتعقد الأمور، وتتوالى المفارقات الكوميدية والمواقف الطريفة.

 

 في النهاية، ينجح النزلاء في التعاون مع "دلال" للحفاظ على البنسيون وإفشال مخطط رجل الأعمال.

أبطال "بنسيون دلال" 

 يشارك في بطولة فيلم "بنسيون دلال" كل من بيومي فؤاد، غادة طلعت، خالد سرحان، أمجد الحجار، وليد فواز، محمد رضوان، المخرج مصطفى عمار.

 

 " الهوى سلطان" 

أعلنت الشركة المنتجة لـ فيلم الهوى سلطان عرضه  على شاشات السينما في منتصف أكتوبر الجاري.

فيلم "الهوى سلطان" دراما رومانسية تدور أحداثها في إطار اجتماعي معاصر، ويستعرض مفهوم الحب من ثلاث زوايا مختلفة، ليقدم ثلاث قصص حب تتنوع بين العاطفة الجياشة، والتضحية، والعلاقة الهادئة المستقرة، حيث تتناول قصة الفيلم ثلاث شخصيات رئيسية، كل شخصية تمثل نمطاً مختلفاً من أنماط الحب:

 الهوى سلطان

القصة الأولى: تدور حول شاب وفتاة يعيشان قصة حب قوية ومليئة بالعاطفة والشغف، لكن تواجههما العديد من التحديات والصعوبات التي تهدد استمرار علاقتهما.

القصة الثانية: تُسلط الضوء على زوجين يعيشان حياة زوجية هادئة ومستقرة، لكن تدخل شخص ثالث إلى حياتهما ليُهدد استقرارهما ويُثير الغيرة والشكوك بينهما.

القصة الثالثة: تُركز على امرأة تُضحي بسعادتها من أجل أبنائها وتتحمل الكثير من الأعباء والمسؤوليات في سبيل توفير حياة كريمة لهم.

أبطال فيلم الهوى سلطان

يُشارك في بطولة الفيلم نخبة من نجوم منهم: منة شلبي، أحمد داود، أحمد سعيد عبد الغني، سوسن بدر عدد آخر من الفنانين، جيهان الشماشرجي، هند عبد الحليم، محمد كيلاني، المخرج محمد مراد، من إخراج هبة يسري.

 

"آل شنب"

أعلن صناع فيلم آل شنب " بطولة النجمة لليلي علوي عرضه في31 أكتوبر الجاري. 

فيلم "آل شنب" هو فيلم كوميدي تدور أحداثه حول عائلة كبيرة تدعى "آل شنب"، تجمعهم مواقف كوميدية في إطار اجتماعي خفيف.

آل شنب

قصة "آل شنب"

تدور أحداث الفيلم حول عائلة "آل شنب" الذين يجتمعون في أحد المطاعم للاحتفال بعيد ميلاد جدهم، ولكن تحدث مشاجرة كبيرة بينهم بسبب رفض كل منهم دفع فاتورة الحساب.  تتصاعد الأحداث وتتوالى المواقف الكوميدية بين أفراد العائلة في إطار من الصراعات والمشاحنات الطريفة.

 

أبطال فيلم "آل شنب"

 

يضم الفيلم مجموعة كبيرة من النجوم، منهم: ليلى علوي، سوسن بدر، لبلبة، أمينة خليل، بيومي فؤاد، محمد ثروث، أحمد داش، محمد سلام، من إخراج آيتن أمين.

 

"دراكو رع"

تم إطلاق البوستر الرسمي للفيلم مؤخراً استعداداً لعرضه في دور السينما في يوم 16 أكتوبر الجاري

"دراكو رع" هو فيلم فانتازيا كوميدي تدور أحداثه حول الشقيقين أحمس ورمسيس، وهما من آخر مصاصي الدماء الذين نجوا من حرب خاسرة ضد البشر في العصور القديمة. يقرر الشقيقان الاختباء لآلاف السنين هرباً من البشر، حتى تضطرهما الظروف للظهور مجددًا في العصر الحديث والدخول في مواجهة جديدة مع البشر.

"دراكو رع"

 

أبطال فيلم دراكو رع 

الفيلم من بطولة خالد منصور وشادي ألفونس في دوري  أحمس ورمسيس على التوالي، ويشارك في البطولة مي الغيطي، محمد ثروت، هايدي رفعت،  وعدد من ضيوف الشرف، من تأليف وﺇﺧﺮاﺝ بيتر ميمي.

 

بعد تصدره التريند.. الملامح الأولى لفيلم دراكو رع قبل عرضه قربيًا


قبل عرضه.. التفاصيل الكاملة حول فيلم"آل شنب" لـ ليلى علوي وأبرز أعمالها

 

تم نسخ الرابط