تعرضت للتحرش .. أبرز المعلومات والمحطات في حياة مايان السيد

مايان السيد
مايان السيد

تصدر اسم الفنانة مايان السيد تريند جوجل، بعد تصريحاتها حول فقدانها للوزن، حيث أكدت أنها لم تكن تقصد ذلك، بل جاء بشكل طبيعي نتيجة لممارستها الرياضة واهتمامها بنظامها الغذائي.

مايان السيد 

تصريحات مايان السيد عن فقدان وزنها


وفي السطور التالية يرصد الموجز أبرز التفاصيل وأبرز المعلومات والمحطات في حياتها، قالت مايان السيد في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "ET بالعربي":"عادي حاسة إن الإنسان وزنه بيختلف، مكنش مقصود حصل بشكل طبيعي، أنا بحب الجيم والتمرين وبحب الرقص وكنت مركزة مع أكلي الفترة اللي فاتت، دا اللي حصل مكنش مقصود بالشكل اللي ممكن حد يفتكره، بس والله نيولوك ليه لأ".

أعمال تنتظر عرضها مايان السيد 

كما كشفت مايان السيد عن الأعمال الفنية التي تنتظر عرضها خلال الفترة المقبلة، مُعلقة:" أنا بعشق السينما وخروجاتي كلها في السينما، وبحب أروحها لوحدي، والأدوار اللي تحمست ليها كانت سينما لإنها اللغة اللي بحب أشوفها وبتحمس ليها، وبحب الدراما كمان، وبشارك في فيلم بضع ساعات بطولة مي عمر، وفيلم قصر الباشا بطولة أحمد حاتم، وفيلم لنا في الحب خيال مع أحمد صلاح السعدني، وفيلم هيبتا2".

 

معلومات عن مايان السيد 

 

مايان السيد وُلدت في 9 نوفمبر 1997، تبلغ من العمر 24 عامًا، ودرست المسرح والسينما في الجامعة الأمريكية بالقاهرة، منذ صغرها كانت تعشق الفن والتمثيل، وشاركت في حفلات المدرسة والمسرحيات، دخلت عالم الفن عام 2016، من خلال تقديمها لدورها في مسلسل "ظل الرئيس" حيث جسدت خلاله شخصية ابنة رجل أعمال، ثم لمع اسمها بعد مشاركتها في "الأب الروحي" و"كأنه إمبارح".

شائعة ارتباط مايان السيد بخالد أنور 

 

واجهت مايان شائعات بأنها مرتبطة بالفنان خالد أنور بسبب الكيمياء بينهما في مسلسل "كأنه إمبارح"، لكن خالد نفى تلك الشائعة في تصريحات سابقة له.

مايان السيد 

تعرض مايان السيد للتحرش


في الوقت نفسه أثارت جدلاً بإعلانها تعرضها للتحرش من قبل زميل لها، صرحت في برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا" أنها تعرضت للتحرش من فنان شاب، حيث قالت: "أول مرة حد اتحرش بيا كنت في المدرسة وحد قالي تعالي أفرجك على شقتي وشجرة الكريسماس، وكان بيننا ثقة وحاول التحرش بي لكنه فشل، وقمت بدفعه عني لكني لم أواجهه بهذا الأمر بسبب خجلي".

كما أكدت مايان السيد أيضًا تعرضها للتحرش من فنان مغمور في بداية مشوارها الفني، قائلة:" قال لي تعالي نذاكر ادوارنا سويا لكني اسمه ووافقت أن اذهب معهم لكنه حاول التحرش بي ولم اواجهه بفعله وندمت على عدم إخبار جهى الإخراج أو الإنتاج الخاصة بهذا العمل ولكني حاولت أن أتناسى هذا الأمر الصعب".

 

كما أكدت مايان أنها شعرت بضرورة الحديث عن تجارب التحرش التي تعرضت لها، مشيرةً إلى أن قضايا التحرش انتشرت مؤخرًا، ما جعلها تقرر أن تكون صوتًا مؤثرًا في هذا الموضوع، وأوضحت: "في أقل من سنة ظهرت قضية تحرش شخص بعدد من الفتيات، فشعرت أنه يجب أن أكون ذات صوت ومؤثرة حتى يتم القبض على هذه الشخص، فقررت أن أخرج في فيديو وأروي كواليس التحرش بي".

أعمال مايان السيد 

 

قدمت مايان العديد من الأعمال الفنية الناجحة، من أبرزها "أبو البنات" و"المغني" و"ظل الرئيس" و"الأب الروحي" بجزئيه و"كأنه إمبارح" و"فكرة بمليون جنيه" و"زودياك"، "هجمة مرتدة" و"حرب أهلية" و"لعبة نيوتن"، كما شاركت في عدة أفلام منها "حرب كرموز" و"بنات ثانوي".

 

اقرأ أيضًا: 

مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 6.. مايان السيد تكشف هويتها وطبيعة مرضها

 

مايان السيد تثير الجدل بإطلالة جريئة في أحدث جلسة تصوير
 

تم نسخ الرابط