لينك التقييم الإسبوعي لمادة الدراسات الاجتماعية للصف الثاني الإعدادي

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

التقييم الإسبوعي.. يُعتبر رابط التقييم الإسبوعي لمادة الدراسات الاجتماعية للصف الثاني الإعدادي من الموضوعات المهمة التي تهم الطلاب و أولياء الأمور مع بداية الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2024 - 2025، ويرصد لكم موقع "الموجز" خلال السطور التالية كافة التفاصيل. 

لينك التقييم الأسبوعي لمادة الدراسات الاجتماعية 

تساءل الكثيرون عن كيفية الحصول على رابط التقييم الإسبوعي، وذلك للتمكن من تحميل التقييمات الخاصة بالفصل الدراسي الأول.

للحصول على هذه التقييمات، يمكن للطلاب زيارة موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عبر الرابط الموجود (هـــنــا). بعد الدخول، يجب اتباع الخطوات التالية:

1. تحديد المرحلة الدراسية "الإعدادية".

2. اختيار السنة الدراسية "الصف الثاني الإعدادي".

3. تحديد الفصل الدراسي "الأول".

4. اختيار نوع المحتوى "التقييمات والأداءات الصفية والمنزلية".

5. من قائمة "المواد"، تحديد مادة الدراسات الاجتماعية.

6. الضغط على زر "بحث".

7. النقر على أيقونة "تحميل الملف".

8. سيتم عرض ملف التقييمات والأداءات الصفية، قم بالضغط على أيقونة التحميل الموجودة أعلى الصفحة.

9. احفظ الملف على جهازك.

بهذه الطريقة، سيتمكن الطلاب من الحصول على التقييمات الضرورية لدراستهم.

احتفالات نصر أكتوبر 1973

وفي سياق اخر، أعلنت الإدارة المركزية للتعليم العام بوزارة التربية والتعليم، بقيادة هالة عبد السلام، عن تخصيص الحصص الأولى اعتبارًا من 7 أكتوبر الجاري للاحتفال بانتصارات أكتوبر 1973 ودور القوات المسلحة. يأتي هذا في إطار تعزيز روح الوطنية لدى الطلاب وتعريفهم بأهمية هذا الحدث التاريخي.

كما أطلقت الإدارة المركزية للأنشطة الطلابية مسابقة فنية بعنوان "نصر أكتوبر"، تهدف إلى تشجيع الطلاب على التعبير عن انتصارات أكتوبر من خلال الرسم. المسابقة جزء من مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان"، وتفتح المجال للإبداع الفني لدى الطلاب.

حددت الإدارة شروط المسابقة، حيث يجب أن تكون مساحة اللوحة 35x50 سم، مع وضوح الفكرة وتناسق الألوان. يُمنع استخدام أي إطار خارجي أو توقيع على العمل. كما يُطلب من الطلاب إرسال صورة شخصية مقاس 4x6 سم، مع كتابة بياناتهم خلف اللوحة.

يجب على الطلاب إرسال أعمالهم إلى الإدارة المركزية للأنشطة الطلابية في موعد أقصاه الخميس 10 أكتوبر، حيث سيتم اختيار 3 فائزين من كل مرحلة تعليمية بعد إجراء تصفيات على مستوى المديرية. هذه المسابقة تعد فرصة مميزة لتعزيز الانتماء الوطني وتنمية مهارات الطلاب الفنية.

اقرأ أيضا:

نشرة الموجز التعليمية.. وزير التربية والتعليم: مصر انتهجت خطوات لتحقيق تحول جذري في التعليم و تنسيق المرحلة الثالثة للدبلومات الفنية 2024

وزير التربية والتعليم: مصر انتهجت خطوات هامة لتحقيق تحول جذري في التعليم

 

 

 

 

 


 

تم نسخ الرابط