رئيس لجنة الحكام: إيقاف الحكم عاطف حسين لآجل غير مسمى

محمد فاروق
محمد فاروق

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية برئاسة محمد فارق، بإيقاف الحكم عاطف حسين، لأجل غير مسمى، لإختراقه الحظر الإعلامي المفروض على الحكام. التفاصيل يرصدها الموجز في السطور التالية. 

إيقاف الحكم عاطف حسين لأجل غير مسمى

خلال تواجد عاطف حسين كحكم رابع في مباراة الزمالك والمصري، بالدور الثاني لمسابقة الدوري الموسم الماضي، وتعرض للدفع من جانب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك، إلا أنه لم يدون الواقعة في تقريره حسب تصريحات محمد فاروق رئيس لجنة الحكام.

وأكد عاطف حسين، خلال لقاءه التليفزيون ي، أنه دون الواقعة في تقريره، وخرجت للجنة الحكام في بيان رسمي تؤكد إيقافه، لاختراقه الحظر الإعلامي.

يذكر أن لجنة الحكام أقامت اختبارات بدنية للحكام خلال الفترة الماضية ونجحت نسبة كبيرة من بين الحكام وحكام الراية وحكام الفيديو.

الحكم عاطف حسين

لجنة الحكام ترفض الاستعانة بطاقم تحكيم أجنبي

رفضت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة محمد فاروق، الاستعانة بحكام غير مصريين سواء عرب أو أوروبيين، لإدارة نهائي كأس السوبر المصري المقرر بدولة الإمارات العربية الشقيقة في 24 أكتوبر الجاري.

ومن المقرر إقامة السوبر المصري بدولة الإمارات خلال الفترة من 20 إلى 24 من الشهر الجاري، بمشاركة أربع أندية: “الأهلي والزمالك وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا”.

مواجهات السوبر المصري

ويواجه الأهلي، نظيره سيراميكا كليوباترا، والزمالك مع بيراميدز، في نصف نهائي كأس السوبر المصري يوم 21 أكتوبر، على أن يلعب الفائزان معًا في المباراة النهائية يوم 24 من الشهر ذاته بالإمارات.

و تستضيف دولة الإمارات بطولة السوبر المصري، مباريات الأهلي والزمالك وبيراميدز وسيراميكا، حيث يلتقي الزمالك ضدّ بيراميدز علي استاد آل نهيان.

وكان مجلس أبو ظبي الرياضي، أعلن أسعار تذاكر السوبر المصري، والتي تبدأ من 25 درهمًا إماراتيًا، وتصل إلى 800 درهم إماراتي لفئة الـVIP، وذلك وفقا للموقع في المدرجات وهو ما يساعد فئات الجماهير المختلفة علي اختيار الفئة التي تناسبهم لمتابعة البطولة المرتقبة.

إقرأ أيضًا:

التفاصيل الكاملة لجلسة تحقيق الأهلي مع أحمد القندوسي.. وكيل بلعيد يتدخل

الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يقتنص الفوز من فولهام وأرسنال يفاجئ ساوثهامبتون

تم نسخ الرابط