موعد عودة محمود الونش لمباريات الزمالك

تترقب جماهير الزمالك عودة صخرة الدفاع محمود حمدي "الونش" لتدعيم صفوف الفريق خلال المواجهات المقبلة بعدما غاب عن الفريق لفترة طويلة إثر خضوعه لجراحة الرباط الصليبي.

وقد كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  تطورات إصابة محمود حمدي "الونش" مدافع الفريق حيث يتواجد اللاعب في ألمانيا حاليا لخضوعه لفحوصات طبية من قبل الطبيب الألماني الذي أجرى للاعب جراحة الرباط الصليبي.

موعد عودة الونش للتدريبات 

أضاف الدكتور محمد أسامة أن "الونش" يخضع حاليا مزيد من القياسات الطبية والبدنية وأكد الطبيب الألماني إعجابه بالبرنامج الذي خاضه له اللاعب خلال الفترة الماضية والنتائج التي حققها.

تطورات البرنامج العلاجي للونش 

وأشار الجهاز الطبي بالزمالك إلي أنه تم وضع خريطة طريق لمحمود حمدي "الونش" للمشاركة تدريجياً في التدريبات الجماعية وتستمر هذه المرحلة لمدة تتراوح من 4 إلى 6 أسابيع وبعدها يكون اللاعب جاهزاً للمشاركة في التدريبات الجماعية بشكل تام.

ويمتلك الونش سجل حافل مع الزمالك حيث شارك خلال مسيرته مع الزمالك في 285 مباراة في جميع المسابقات، وساهم في تسجيل 12 هدفا وصناعة 3 تمريرات حاسمة.

مواجهات صعبة تنتظر الزمالك في السوبر المصري 

ويستعرض " الموجز استعدادات فريق الزمالك التي تجري علي قدم وساق للمشاركة في بطولة السوبر المصري التي تستضيفها دولة الإمارات والتي تشهد مشاركة الأهلي والزمالك وبيراميدز وسيراميكا حيث يلتقي الزمالك ضدّ بيراميدز علي استاد آل نهيان في الساعة 5:5 بتوقيت دبي و4:5 بتوقيت القاهرة من مساء الأحد الموافق 20 أكتوبر.

بينما يلتقي فريق الأهلي ضدّ سيراميكا كليوباترا على أرض استاد محمد بن زايد في التاسعة بتوقيت دبي والثامنة بتوقيت القاهرة من مساء الأحد الموافق 20 أكتوبر.

وقد استأنف فريق الزمالك تدريباته اليوم السبت على ملعب النادي بعد حصول اللاعبين على راحة لمدة 6 أيام عقب التتويج الكبير ببطولة السوبر الأفريقي علي حساب فريق الأهلي بطل القارة في قمة تاريخية للقلعة البيضاء.

اقرأ أيضا:

موعد سحب قرعة دورى أبطال أفريقيا

التفاصيل الكاملة لجلسة تحقيق الأهلي مع أحمد القندوسي.. وكيل بلعيد يتدخل


 


 


 

تم نسخ الرابط