في عيد ميلادها.. أبرز خناقات بشري مع نجوم الوسط الفني

بشرى
بشرى

تحتفل اليوم الفنانة المصرية بشرى بعيد ميلادها، وهي إحدى الفنانات اللواتي تركن بصمة في الساحة الفنية، سواء من خلال أعمالها المتنوعة في السينما والمسرح أو من خلال مواقفها المثيرة للجدل وتصريحاتها الجريئة التي تشعل السوشيال ميديا بين الحين والآخر. 

وعلى الرغم من أنها قدمت العديد من الأعمال الفنية الناجحة، إلا أن بشرى عرفت أيضاً بخلافاتها مع بعض النجوم في الوسط الفني، يستعرض الموجز في هذا التقرير أبرز تلك الخلافات التي أثارت اهتمام الجمهور.

خلاف بشرى مع أمير عيد بسبب أغنية "كوبرا"

واحدة من أشهر الخلافات التي دخلت فيها بشرى كانت مع المطرب أمير عيد، وذلك بعد أن أطلقت أغنيتها المثيرة للجدل "كوبرا" والتي اعتبرها البعض هجومًا صريحًا على النجم محمد رمضان.

أمير عيد لم يمرر هذه الأغنية مرور الكرام، حيث كتب تغريدة على "تويتر" انتقد فيها الأغنية قائلاً: "مكنتش أتخيل أن في حاجة أسوأ من أغنية نمبر وان لحد ما سمعت أغنية بشرى".

لم تترك بشرى الأمر دون رد، حيث ردت عليه قائلة: "رأيك على الرأس يا فنان، بس لا مؤاخذة، انت كمان صوتك مش عندليب، لكن بحب كلماتك وأغانيك بسمعها، أصلي لابسة استك وسط ناس بلاستيك". 

وأضافت أنها تحترم حرية الرأي، متسائلة: "ما إحنا ديمقراطيين ولا إيه؟".

لم يكن رد بشرى نهاية النقاش، حيث عاد أمير عيد ليعقب قائلاً: "الديمقراطية حلوة، والانترنت أدت للناس فرصة للتعبير طالما في حدود الأدب، أرجو متاخديش الموضوع بشكل شخصي ده مجرد رأي في الأغنيتين مش في شخصكم ولكِ كل الاحترام كإنسانة". 

وأكد مازحاً أن صوته ليس الأفضل لكنه يعتبر نفسه "نسر فارد جناحه في السماء"، فردت بشرى على هذا التعقيب بقولها: "تنفع جدًا... ليه لا؟ الخلاف في الرأي لا يفسد للود قضية... كل سنة وأنت طيب".

بشرى

بشرى وأحمد الفيشاوي

من بين الخلافات الشهيرة أيضاً في حياة بشرى كان خلافها مع الفنان أحمد الفيشاوي، ورغم أن بشرى قالت إنها لا تحمل ضغينة تجاهه، إلا أنها أكدت أنها لن تسامحه على ما حدث بينهما في مهرجان الجونة السينمائي. 

وحاول الفيشاوي الاعتذار منها في اليوم التالي للمهرجان، إلا أن بشرى ردت عليه بجملة صريحة: "I LOVE YOU BUT I DON’T LIKE YOU"، معبرة عن احترامها له، لكنها تراه مشاغبًا ومتمردًا.

بشرى ومحمد رمضان

على الرغم من الخلافات العلنية التي ظهرت بين بشرى ومحمد رمضان في مناسبات عدة، إلا أن الفنانة أكدت مرارًا أنه لا يوجد أي أزمة شخصية بينها وبين رمضان. 

وصرحت بشرى قائلة: "عالم الراب بطبيعته فيه شد وجذب وأخذ وعطاء، لكن الصداقة بيني وبين محمد موجودة خارج إطار الفن". 

وكشفت أيضًا أن محمد رمضان كان من المفترض أن يكون شاهدًا على زواجها، إلا أن انشغاله بحفل خارجي حال دون ذلك.

وأضافت بشرى بنبرة مازحة: "دايمًا بقول لمحمد رمضان خف علينا كل مرة تطلع تزعق فينا وتقول يا منفوخين يا بلالين وأنا الملك". 

وطالبت محمد رمضان بأن يركز على الغناء للحياة والحب، بدلًا من التركيز على مهاجمة الآخرين.

تعليق بشرى على أغنية "بلالين"

بشرى لم تكن بعيدة عن تعليقاتها المثيرة، حيث علقت على أغنية محمد رمضان "بلالين"، قائلة: "أنا مش فاهمة هو عايز يقول إيه في الأغنية، سمعت جملتين بلالين وطايرين لو شايف الناس فقاعات، دي وجهة نظره"، لكنها أوضحت أن محمد رمضان له أسلوبه الخاص في توجيه رسائل من خلال أعماله، وأنه استطاع فرض نفسه على الساحة الفنية بشكل واضح.

بشرى وسمية الخشاب.. لا خلافات شخصية

أما فيما يتعلق بمسرحية "كازينو بديعة"، نفت بشرى وجود أي خلاف بينها وبين الفنانة سمية الخشاب، مشيرة إلى أن سمية ليست لها علاقة بأي من التوترات المتعلقة بالمسرحية.

وأكدت أن الشخصيات التراثية متاحة للجميع، ولكل فنان الحق في تقديمها بالطريقة التي يراها مناسبة.

وأشارت بشرى إلى أن المنتج محمد جوهر كان قد عرض عليها المشاركة في المسرحية قبل 25 عامًا عندما كانت طفلة، لكنها رفضت حينها لأن الدور لم يكن مناسبًا لسنها.

وبعد مرور السنوات، جدد المنتج العرض، وقررت بشرى الموافقة على المشاركة بعد أن أصبح عمرها مناسبًا للشخصية.

بشرى والدعوة لدعم الأفلام القصيرة

في سياق مختلف، تحدثت بشرى خلال حضورها ندوة سينمائية في مهرجان "جيلنا" عن أهمية دعم الأفلام القصيرة.

وقالت: "الأفلام القصيرة ممكن تلف العالم وتجيب جوائز لمصر، وهي في كثير من الأحيان تكون أفضل من الأفلام الطويلة التي يفتقد بعضها للمعايير السينمائية".

وأكدت أن الأفلام القصيرة تعد وسيلة فعالة لتقديم قضايا مجتمعية ورسائل إنسانية، مشيرة إلى أن صناعة السينما يجب أن تتوجه نحو دعم هذا النوع من الأفلام بشكل أكبر.

رد بشرى على شائعات طلاقها

في ختام حديثها، نفت بشرى بشكل قاطع الشائعات التي ترددت مؤخرًا بشأن طلاقها من زوجها خالد محمود حميدة، وذلك بعد أقل من شهرين على زواجهما. 

وأكدت أن هذه الأخبار غير صحيحة وأن علاقتها بزوجها على ما يرام.

بشرى

أبرز أعمال بشرى الفنية

قدمت بشرى على مدار مشوارها الفني العديد من الأعمال المميزة في السينما والتليفزيون، من أبرز أفلامها: "678"، "العيال هربت"، "الزمهلوية"، و"أولاد حريم كريم". أما في الدراما التليفزيونية، شاركت في مسلسلات مثل: "شباب أون لاين"، "الطوفان"، و"عوالم خفية".

 كما كان لها حضور مسرحي في أعمال مثل "براكسا" و"قاعدين ليه".

اقرأ أيضاً

بسبب التفاهة.. بشرى تكشف حقيقة انفصالها عن خالد حميدة

بعد إثارة الجدل والانتقادات ..حقيقة طلاق بشرى من خالد حميدة| تفاصيل
 

تم نسخ الرابط