الزعيم وقع في الفخ.. تفاصيل عملية النصب على عادل إمام

الزعيم عادل إمام
الزعيم عادل إمام

الزعيم عادل إمام.. أثار الكاتب الصحفي أكرم السعدني، نجل شقيق الفنان الراحل صلاح السعدني جدل حول كواليس جلسته مع الزعيم عادل إمام في سبتمبر الماضي، وتعرض الزعيم للنصب من هنا يستعرض" الموجز" التفاصيل 

 

نشر الكاتب الصحفي أكرم السعدني عبر حسابه الرسمي على موقع فيس بوك بوست وقال فيه : "الثلاثي اللي كنا فاكرين أنهم أخوات السعدني الصغيرين اللي كانوا أقرب الناس لنا طوال سنين العمر عادل إمام وصلاح السعدني وسعيد صالح الثلاثي الذي كان سببًا للبهجة في حياتنا والذي ترك بصمات لا يمكن للزمن أن يمحوها في عقلنا وقلبنا".

وتابع السعدني: بالأمس أمضيت ساعات مرت كما الحلم مع العدول الجميل وشقيقه الأصغر صديق سنوات العمر عصام، تذكرنا معشوقتنا المشتركة الجيزة وأحياء عشنا مع أهلها بل أمضينا وسطهم أجمل سنوات العمر العمرانية والهرم وحارة سمكة والبحر الأعظم ونوادر السعدني والعدول وسعيد وصلاح ولقاءات العمالقة الخميسي وكامل الشناوي وزكريا الحجاوي".

 

اختتم السعدني حديثه قائلا:"وكيف كان الثلاثي الشاب يتلقي لا أقول دروسًا في المعرفة، ولكن يحصلون على أرفع الشهادات وهم ينصتون من بعيد لمجموعة من عباقرة كل الأزمنة الخميسي والشناوي ونعمان عاشور ويوسف إدريس وأنيس منصور في مكانهم المفضل بأحد الفنادق، اللهم ارحم من سبقونا واحفظ العدول الجميل الذي أسعدنا طوال العمر".

 

أخر أعمال الزعيم عادل إمام 

 

يُذكر أن الزعيم عادل إمام غاب عن الساحة الفنية، وكان أخر أعماله الفنية مسلسل فلانتينو الذي تم عرضه في رمضان 2020، وجسد خلال الأحداث شخصية نور عبدالحميد الشهير بـ فلانتينو، وهو صاحب مدارس خاصة، فيما لعبت الراحلة دلال عبدالعزيز دور زوجته والتي تدخل معه في خلافات عديدة، وذلك في إطار اجتماعي كوميدي.

مسلسل فلانتينو

 أبطال مسلسل فلانتينو

وشارك بجانب الزعيم عادل إمام في بطولة المسلسل، كل من : دلال عبدالعزيز، داليا البحيري، حمدي الميرغني، رانيا محمود ياسين، طارق الإبياري، هدى المفتي، سليمان عيد، محمد كيلاني، وبدرية طلبة، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام.

قصة مسلسل فلانتينو

المسلسل تدور أحداثه حول مجموعة من التحديات التي تواجه فلانتينو وزوجته في إدارة المدرسة ومنها، سرقة السيارة المحملة بأموال المدرسة، ما يدفعهما لمحاولة الحصول على قرض بنكي، ليجد فلانتينو شخصا قد انتحل اسمه وقام بعمليات نصب، وبالتالي صدرت ضده أحكام تمنع البنك من الموافقة على القرض، وتوجه هذه الحادثة العقدة الدرامية.

اقرأ أيضاً

مفيد فوزي يشيد بدور رانيا ياسين في ”فلانتينو”.. إليك التفاصيل

علاء عمرو مفاجأة عادل إمام في مسلسل ”فلانتينو”



 

تم نسخ الرابط