تراجع 6 جنيهات .. سعر الفراخ البيضاء في بورصة الدواجن يرضي الجميع

أسعار الفراخ  اليوم
أسعار الفراخ اليوم في بورصة الدواجن

أسعار الفراخ.. تبدأ الأسر المصرية صباحها بالبحث عن احتياجاتها الغذائية اليومية، ومن أبرز ما يلفت الانتباه هو أسعار الفراخ البيضاء في بورصة الدواجن، حيث تزداد التساؤلات عبر محرك البحث جوجل لمعرفة آخر التحديثات في الأسعار، حيث يشهد السوق اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024 تحديثًا جديدًا يشمل جميع أنواع الدواجن، ومن بينها الفراخ البيضاء، التي تعتبر من أكثر الأنواع مبيعًا في الأسواق المصرية

ويختلف سعر بيعها في المحلات مقارنة بسعرها داخل المزرعة بسبب إضافة تكاليف النقل وهامش الربح، ونكشف لكم التفاصيل عبر الموجز ونعرض لكم أسعار الفراخ  اليوم في بورصة الدواجن.

أسعار الفراخ البيضاء في بورصة الدواجن

أسعار الفراخ البيضاء في بورصة الدواجن اليوم بحسب آخر تحديثات بورصة الدواجن وبوابة الأسعار المحلية والعالمية التابعة لمركز المعلومات بمجلس الوزراء، بلغت أسعار الفراخ البيضاء اليوم في المزرعة 77 جنيهًا للكيلو الواحد. وفي الأسواق، يتراوح سعر الكيلو بين 82 و92 جنيهًا حسب المنطقة.

أسعار الفراخ الساسو اليوم وصلت أسعار الفراخ الساسو في المزرعة إلى 95 جنيهًا للكيلو، بينما تتراوح أسعارها في الأسواق بين 100 و110 جنيهات للكيلو حسب المنطقة.

أسعار الفراخ البلدي اليوم سجلت أسعار الفراخ البلدي في الأسواق اليوم الجمعة 120 جنيهًا للكيلو الواحد.

أسعار الكتاكيت اليوم

  • سعر الكتكوت الأبيض: 42.5 جنيه.
  • سعر الكتكوت البلدي: 11 جنيهًا.
  • سعر الكتكوت الساسو: 23 جنيهًا.

أسعار البيض اليوم

  • البيض الأحمر: تتراوح أسعار الكرتونة بين 163 و177 جنيهًا.
  • البيض الأبيض: يتراوح سعر الكرتونة بين 163 و175 جنيهًا.
  • البيض البلدي: تتراوح أسعار الكرتونة بين 160 و181 جنيهًا.

تُعد هذه التحديثات مهمة لمتابعي السوق والمستهلكين لضمان الحصول على أفضل الأسعار والاطلاع على آخر المستجدات في سوق الدواجن.

تراجع 6 جنيهات في أسعار الفراخ  اليوم في بورصة الدواجن

كشف الدكتور ثروت الزيني، نائب رئيس اتحاد منتجي الدواجن، عن انخفاض ملحوظ في أسعار الدواجن بالأسواق خلال الأسبوع الماضين ، مؤكدًا أن أسعار الدواجن انخفضت بمقدار 3 جنيهات في المزرعة و6 جنيهات للمستهلك، ليسجل سعر الدواجن في المزرعة 77 جنيهاً بعدما كان 80 جنيهاً في بداية الأسبوع. 

 

اقرأ أيضًا: 

الفراخ بكام.. أسعار الدواجن والبط اليوم السبت 28-9-2024 للمستهلك
 

أسعار الفراخ البيضاء في بورصة الدواجن اليوم السبت 28 سبتمبر 2024
 

 

تم نسخ الرابط