موعد مباراة ريال مدريد وفياريال في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

ريال مدريد وفياريال
ريال مدريد وفياريال

تترقب جماهير كرة القدم، مباراة ريال مدريد وفياريال، حيث يتوقع أن يشهد اللقاء إثارة كبيرة، لاسيما أن آخر 3 مباريات جمعت بين الفريقين في الدوري، تؤكد تقارب المستوى بينهما، فاز فياريال في مباراة، والريال بأخرى وتعادلا في واحدة. التفاصيل يرصدها الموجز في السطور التالية. 

ريال مدريد وفياريال 

موعد مباراة ريال مدريد وفياريال في الدوري الإسباني

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، نظيره فياريال، يوم السبت المقبل 5-10-2024، في الساعة العاشرة مساءً، على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني 2024-2025. 

ويأمل الريال في العودة لطريق الانتصارات بالدوري، بعدما تعادل في الجولة الماضية (1-1)، في ديربي مدريد أمام فريق أتلتيكو، والخسارة بهدف نظيف أمام ليل الفرنسي، أمس الأربعاء في دوري أبطال أوروبا.

ويسعى ريال مدريد مهمة الريال، لحصد النقاط الثلاث من مباراة فياريال، من أجل تحقيق فوزه الثالث على التوالي والاستمرار في المنافسة على القمة، حيث يتواجد الملكي في المركز الثالث برصيد 17 نقطة، بفارق نقطة خلف الريال، و4 نقاط خلف برشلونة المتصدر.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وفياريال في الدوري الإسباني

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية حقوق بث مباريات الدوري الإسباني بالشرق الأوسط، لذا يمكنك مشاهدة مباراة ريال مدريد وفياريال، على قناة beIN Sports HD 3.

نتائج ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

حقق ريال مدريد، الفوز، في الجولة الأولى على حساب فريق شتوتجات الألماني، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المقابل خسر ليل أمام سبورتنج لشبونة 2 - 0.

وتلقى الميرنجي، الهزيمة الأولى له في دوري أبطال أوروبا للموسم الجديد، من مضيفه فريق ليل الفرنسي، بهدف نظيف، على ملعب " بيار موروا"، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة الدوري في بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2024 - 2025.

وكان ريال مدريد توج بلقب دوري أبطال أوروبا، بعد فوزه على بوروسيا دورتموند الألماني، بثنائية نظيفة، في المباراة النهائية.

إقرأ أيضًا:

قائمة منتخب المغرب لمواجهتي إفريقيا الوسطى.. استبعاد ثنائي الأهلي

آخر التطورات الجديدة بشأن أزمة مؤمن زكريا مع السحر.. المتهم الخامس

تم نسخ الرابط