أغنية فيلم عنب لـ إسلام إبراهيم ومحمود الليثي تتصدر تريندات مواقع التواصل الاجتماعي

فيلم عنب
فيلم عنب

تصدرت أغنية فيلم عنب التي تحمل اسم "كوتي ياتي" لإسلام إبراهيم ومحمود الليثي، تريندات مواقع التواصل الاجتماعي منذ طرحها، ويكشف لنا الموجز تفاصيل الأغنية.

أغنية فيلم عنب

وأغنية "كوتي ياتي"، من كلمات إسلام إبراهيم، وتوزيع شاشو، وألحان فلكلور.

فيلم عنب


وانطلق عرض فيلم عنب، يوم 25 سبتمبر، في جميع دور العرض المصرية، وحقق نجاحًا كبيرًا لدى الجمهور.

الليثي
إسلام إبراهيم 

تدور قصة فيلم "عنب" في إطار كوميدي، عن ليلة توديع العزوبية لإتمام زواج أبطال الفيلم، وتمر الشخصيات بعدد من الأزمات بعد تجربة مشروب يعرضهم للنسيان، وعدم قدرتهم على تذكر ما حدث في تلك الليلة ما وضع أبطال العمل في مواقف كوميدية.

صناع فيلم عنب

وفيلم عنب، من بطولة الفنانة أيتن عامر، إسلام ابراهيم، محمود الليثي، نور قدري، توني ماهر، محمد رضوان، محمود حافظ،  والعمل من إخراج أحمد نور، وقصة أمين جمال ومحمد محرز، وإنتاج الرشا برودكشن للمنتجة رشا الظنحاني ومنتج منفذ مصطفى متولي.

آخر أعمال إسلام إبراهيم

شارك الفنان إسلام إبراهيم مؤخراً في السباق الرمضاني 2024 بمسلسل "أعلي نسبة مشاهدة" بطولة سلمي أبو ضيف، محمد محمود، انتصار، وليلي أحمد زاهر، والذي يحكي عن أضرار السوشيال ميديا وحقق المسلسل نجاحا كبيرا في رمضان.

كما شارك في فيلم "ع الزيرو" الذي عرض مؤخرًا فى السينمات، وضم العمل الكثير من النجوم، أبرزهم: محمد رمضان، نيللي كريم، جومانا مراد، الطفل منذر مهران، وأخرين، والفيلم من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي حول حمزة الملقب بـ "دراجون"، ولديه طفل مريض يسعى لعلاجه لكن حالته المادية لا تسمح بذلك، ثم تطورت الأحداث بعد أن قرر الدخول فى عالم تجارة الأعضاء البشرية.

اقرأ أيضاً 

أبطال فيلم "عنب" يحتفلون بالعرض الخاص بحضور نجوم الفن

موعد عرض فيلم عنب لـ أيتن عامر في السينما المصرية

تم نسخ الرابط