رجوع حسابات حفيدة إسعاد يونس.. تفاصيل الحلقة 10 من مسلسل تيتة زوزو

مسلسل تيتا زوزو
مسلسل تيتا زوزو

يبحث العديد من المتابعين عن الحلقة 10 من مسلسل تيتا زوزو بطولة إسعاد يونس، لمعرفة باقي أحداث الحلقات، وشهدت الحلقة تدبير الدكتورة اعتزاز حيلة لرجوع بنتها الي زوجها "عابد عنان"، ويرصد لنا الموجز تفاصيل الحلقة.

الحلقة 10 من تيتة زوزو

 

شهدت أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل «تيتا زوزو» استطاعة حفيدة اعتزاز- إسعاد يونس- أن تسترد حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما تم اختراقها من قبل هاكر، وساعدها في ذلك شقيق صديقتها في المدرسة الذي يعمل مبرمجا.

تيتا زوزو 


كما تفاجأت هبة "ندى موسى" نجلة اعتزاز عندما استيقظت ولم تجد ابنها في المنزل بينما كانت تقيم مع والدتها، فبحثت عنه في الشوارع المجاورة وذهبت برفقة زوجها مصطفى- عابد عناني- إلى القسم للإبلاغ عن فقدان ابنهم وعثر وكيل النيابة على ابنهما آدم، وكُشف من خلال الحلقة أن اعتزاز كانت وراء ذلك حيث اتفقت مع صديقها-صلاح عبدالله- أن يبقى آدم عنده على أنه تائه لكي تتعاون هبة وزوجها في البحث عنه ويتصالحا، بعدما حدث خلاف بينهما بسبب خيانته لها، وبالفعل نجحت خطة اعتزاز، وتصالحا.

تيتا زوزو 

طلب حفيد اعتزاز من والده سيف- نور محمود- المال لكي ينضم إلى دورات ليتعلم الموسيقي، ورفض سيف لأنه كان يريده أن يدرس الهندسة بدلًا من الموسيقى وأخبره أن يعمل لينفق على نفسه.

وانتهت أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل «تيتا زوزو»، بإخبار أحمد- حمزة العيلى- لـ إسماعيل- محمود البزاوي- أن حماته اعتزاز وافقت على مقابلته للاتفاق على العمل معه، بعدما طلب منه إسماعيل أن يقنعها لأنها كانت رافضة بسبب الخلاف بينهما.

أبطال مسلسل تيتا زوزو

مسلسل «تيتا زوزو» من بطولة إسعاد يونس، مصطفى غريب، إيناس كامل، محمد كيلاني، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، إسلام إبراهيم، مجدى بدر، وإيمان يوسف، وعدد من الأطفال، والعمل من تأليف محمد عبدالعزيز وإخراج شيرين عادل، ويتكون من 30 حلقة.

مواعيد عرض تيتا زوزو

يعرض مسلسل تيتا زوزو الساعة  8 مساء على منصة WATCH IT الرقمية، وهي ميزة استثنائية لمشتركي المنصة التي تتيح لهم مشاهدة الحلقة قبل موعد عرضها التلفزيوني بـ 24 ساعة، ويعرض المسلسل من السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع على المنصة الإلكترونية.

بينما يذاع على شبكة قنوات DMC، من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع، في تمام الساعة الـ 8 مساء على قناة DMC، وفي الـ 11 مساء على قناة DMC دراما.

اقرأ أيضاً 

بعد جذب الأنظار.. موعد عرض الحلقات الجديدة من تيتا زوزو

إسعاد يونس عن تيتا زوزو: المسلسل يناقش التربية الحديثة للأطفال

تم نسخ الرابط