موعد عرض برنامج آراب جوت تالنت 2024

برنامج آراب جوت تالنت
برنامج آراب جوت تالنت

موعد عرض برنامج آراب جوت تالنت.. كشفت شبكة قنوات MBC عن عودة برنامج المواهب الشهير "Arabs Got Talent" في موسمه السابع، والذي سيشهد بعض التغييرات المثيرة في لجنة التحكيم.

آراب جوت تالنت 

موعد عرض برنامج آراب جوت تالنت

 

وفي السطور التالية يرصد الموجز أبرز التفاصيل وموعد عرض برنامج آراب جوت تالنت، بعد غياب لعدة سنوات، يعود الإعلامي الساخر باسم يوسف ليأخذ مكان النجم أحمد حلمي، الذي كان عضوًا في لجنة التحكيم في المواسم السابقة، كما غاب الإعلامي علي جابر عن هذا الموسم، وهي المرة الأولى التي لن يكون فيها جزءًا من منصة التحكيم.

من المقرر أن يبدأ عرض برنامج آراب جوت تالنت يوم 16 أكتوبر المقبل على شاشة MBC مصر، في تمام الساعة العاشرة مساءً.

 

مفاجآت برنامج آراب جوت تالنت

 

ومن المفاجآت التي حملها الموسم السابع من برنامج آراب جوت تالنت هو عودة الممثل الكوميدي ناصر القصبي بعد غيابه عن الموسم السادس الذي عرض عام 2019، وكان برنامج آراب جوت تالنت قد توقف منذ جائحة كورونا، ليعود من جديد في 2024، ويعد الجمهور بجرعة جديدة من المتعة والترفيه.

البرومو الدعائي لبرنامج آراب جوت تالنت 

 

في البرومو الدعائي للموسم الجديد، ظهرت نجوى كرم وناصر القصبي إلى جانب باسم يوسف، وأشادت الصفحة الرسمية للبرنامج بعودتهما، وعلقت قائلة: "عودة نجوى كرم وناصر القصبي وانضمام باسم يوسف إلى عرب جوت تالنت".

آراب جوت تالنت 

معلومات عن برنامج آراب جوت تالنت 

 

ويُعد هذا الموسم من "Arabs Got Talent" استمرارًا لتقليد البرنامج في استكشاف المواهب الفردية والجماعية لدى المجتمعات العربية، وهو النسخة العربية من البرنامج البريطاني الشهير "Britain’s Got Talent".

 

ويسمح البرنامج للمواهب الشابة في التألق أمام لجنة تحكيم متخصصة، وتضم مراحله عدة أقسام المقابلات، المشاورات، التصفيات النصف نهائية، والحلقة النهائية، والبرنامج يقدم للمشاهدين جرعة من الإثارة والترفيه، ومن المتوقع أن يكون واحدًا من أقوى المواسم حتى الآن.

 

اقرأ أيضًا:

تزوجت قبله مرتان.. من هو زوج نجوى كرم الجديد؟

بعد تصدرها التريند.. نجوى كرم تشعل مواقع التواصل بفيديو مفاجئ مع زوجها الإماراتي في حفل تاريخي بألمانيا

 

 

تم نسخ الرابط