الآن ملخص أحداث مسلسل مطعم الحبايب الحلقة الأولى

مسلسل مطعم الحبايب
مسلسل مطعم الحبايب

مسلسل مطعم الحبايب الحلقة الأولى.. تصدر اسم مسلسل "مطعم الحبايب"، الذي يقوم ببطولته الفنان أحمد مالك وهدى المفتي، تريند جوجل، وذلك بعد عرض الحلقة الأولى أمس على منصة شاهد.

مسلسل مطعم الحبايب 

ملخص أحداث مسلسل مطعم الحبايب الحلقة الأولى


وفي السطور التالية يرصد الموجز ملخص أحداث مسلسل مطعم الحبايب الحلقة الأولى، والتي شهدت افتتاح الشيف أبوالمجد الذي يلعب دوره بيومي فؤاد لمطعمه الذي ورثه عن جدته بعد فترة من الإغلاق بسبب إقالته من القناة التي كان يعمل بها شيف.

 

بدأت أحداث مسلسل مطعم الحبايب عندما أخبر أبوالمجد ابنته ديدي، التي تجسد دورها هدى المفتي بأنه استقال من القناة، لكنه أخفى عنها الحقيقة بأنه تم فصله، وفي سياق الأحداث، يتعرف أبوالمجد على صبحي الذي يؤدي دوره أحمد مالك، والذي يدير عربة كبدة، بعد نشوب شجار بينه وبين ديدي.

وبعد فترة، يزور أبوالمجد صبحي ويعرض عليه العمل كطاهٍ في مطعمه الجديد، إلا أن صبحي وضح له أنه يعتزم افتتاح مطعمه الخاص.

 

وبالتزامن مع ذلك، تشارك ديدي في مسابقة للطهي على الرغم من عدم خبرتها، مما يؤدي إلى وقوع حادثة تسمم للجنة التحكيم بسبب الطعام الذي أعدته، مما يضطرها للانسحاب من المسابقة ودفع غرامة مالية كبيرة.

 

وفي تطور آخر، فاجأ صبحي بإزالة عربته بسبب عدم حصولها على الترخيص، واكتشف أن مالك المحل الذي كان ينوي استئجاره قد افتتح مطعمًا خاصًا به.

 

واختتمت الحلقة الأولى من مسلسل مطعم الحبايب، بطلب صبحي من أبوالمجد الانضمام إليه في مطعمه، حيث يوافق أبوالمجد على دفع الغرامة المفروضة على ابنته بشرط أن تعمل معه. وفي نهاية المطاف، يفتتح أبوالمجد مطعمه الجديد تحت اسم "مطعم الحبايب"، الذي يحمل نفس الاسم الذي ورثه عن جدته.

مسلسل مطعم الحبايب 

أبطال مسلسل مطعم الحبايب 

 

مسلسل مطعم الحبايب من تأليف مريم نعوم، وإخراج عصام عبدالحميد، وإنتاج عبدالله أبوالفتوح، ويشارك في العمل عدد من الفنانين، منهم انتصار، عايدة رياض، سامي مغاوري، وإسلام إبراهيم، وآخرون من النجوم بالإضافة إلى ظهور ضيوف شرف مثل عبير صبري.

اقرأ أيضًا:

التفاصيل الأولي لـ مواعيد عرض مطعم الحبايب بطولة أحمد مالك وهدى المفتي

أحمد مالك يثير حيرة جمهوره حول ارتباطه بـ هدي المفتي

 

 

تم نسخ الرابط