بقيادة محمد صلاح.. ليفربول ينتصر على بولونيا في دوري أبطال أوروبا

ليفربول ضد بولونيا
ليفربول ضد بولونيا - دوري أبطال أوروبا

قاد الدولي المصري محمد صلاح فريقه ليفربول الإنجليزي، لتحقيق الانتصار على بولونيا الإيطالي، في بطولة دوري أبطال أوروبا 2024-2025، ويرصد لكم “الموجز” تفاصيل المباراة في هذا التقرير.

التقى فريق ليفربول بقيادة مدربه الهولندي أرني سلوت، مع بولونيا الإيطالي، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا بموسم 2024-2025.

 وأقيمت مباراة ليفربول ضد بولونيا، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي، على ملعب آنفيلد “معقل الريدز”.

ونجح فريق ليفربول الإنجليزي في خطف الفوز من بولونيا، بهدفين دون رد، في هذه الريمونتادا المثير، ليسجل الريدز انتصاره الثاني في دوري أبطال أوروبا بنسختها الحالية.

ويستعرض لكم “الموجز” في السطور التالية، أهداف مباراة ليفربول وبولونيا اليوم في دوري أبطال أوروبا.

أهداف مباراة ليفربول وبولونيا اليوم

قص فريق ليفربول الإنجليزي شريط التهديف، في هذه المواجهة الأوروبية القوية، بالهدف الذي سجله نجمه ألكسيس ماك اليستير في الدقيقة 11 من عمر اللقاء، بعد أسيست رائع من الدولي المصري محمد صلاح.

وسجل الدولي المصري محمد صلاح، الهدف الثاني لفريق ليفربول ضد بولونيا بالدقيقة 75، ليقود الريدز إلى تحقيق الفوز على نظيره الإيطالي بنتيجة 2-0.

هدف محمد صلاح في مباراة ليفربول وبولونيا

تشكيل ليفربول ضد بولونيا اليوم

 وجاء تشكيل ليفربول ضد بولونيا اليوم كالآتي: 

حراسة المرمى: أليسون بيكر. خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد - ابراهيما كوناتي - فيرجيل فان دايك - أندي روبيرتسون.

 الوسط: ريان جرافنبيرخ - أليكسيس ماك أليستر - دومينيك سوبوسلاي. 

الهجوم: محمد صلاح - داروين نونيز - لويس دياز. 

بدلاء ليفربول أمام بولونيا في دوري أبطال أوروبا 

وضمت مقاعد بدلاء ليفربول اليوم كل من، كيليهر، جاروس، جو جوميز، واتارو إندو، جونز، كودي جاكبز، تسيميكاس، نيوني، كوانساه، مورتون، برادلي.

ووفقاً لهذه النتيجة، يحتل ليفربول المركز الخامس في جدول ترتيب دوري أبطال أوروبا برصيد 6 نقاط، جمعهم من الفوز على ميلان في الجولة الأولى وبولونيا في الثانية.

اقرأ أيضا:

حسام حسن يمنح أحمد حجازي فرصة العودة إلى منتخب مصر.. لكن بشرط

تغيير مفاجئ لـ حكم مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات كأس أمم أفريقيا

تم نسخ الرابط