سهر الصايغ تحرم الجمهور وصناع المداح 5 من مليكة .. تفاصيل جديدة

سهر الصايغ
سهر الصايغ

استطاعت الفنانة سهر الصايغ أن تضع بصمة نجاح مع نجاحات سلسلة مسلسل المداح خلال أجزاءه السابقة، حيث جسدت الصايغ شخصية الجنية  " مليكة " ضمن أحداث العمل ، ورغم ذلك لن تتواجد سهر، ومن هنا يستعرض " الموجز" التفاصيل.

سهر الصايغ

 أعلنت الفنانة سهر الصايغ عدم تواجدها ضمن أحداث الجزء الخامس من مسلسل" المداح "، الذي من المقرر بدء تصويره الشهر القادم لعرضه في موسم دراما رمضان 2025،  العمل من بطولة الفنان حمادة هلال وكوكبة كبيرة من النجوم الشابة والقديرة.

 

وظهرت سهر الصايغ بشخصية مليكة في الأجزاء الماضية من المسلسل، وصرحت من قبل أن دور مليكة من أصعب الأدوار التي قدمتها.

وكشفت سهر الصايغ عن صعوبة بعض المشاهد قائلة: "شخصية "مليكة" كانت صعبة وأشكر المخرج أحمد سمير فرج، لأنه لديه رؤية للعمل ويعرف ما الذي يريد تقديمه، وكان لديه وجهة نظر في فكرة تقديم دور الشيطان في الدراما، لم يكن يريد شخصية "مليكة" تظهر حادة بل لطيفة وقال لي أن الدور سلاح ذو حدين إما أن يصدق الجمهور ويخاف أو أن يسخر منها".

 

أبطال مسلسل  المداح 

 

مسلسل "المداح - أسطورة الوادي" بطولة حمادة هلال، أحمد عبدالعزيز، هبة مجدي، سهر الصايغ، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، كمال أبو رية، ولاء الشريف، حنان سليمان، عفاف رشاد، هلا السعيد، وضيف الشرف أحمد بدير ، وآخرين من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

آخر أعمال سهر الصايغ على شاشات الدراما 

 

ويذكر أن الفنانة سهر الصايغ شاركت خلال الماراثون الرمضاني الماضي 2024 بمسلسل المعلم مع الفنان مصطفي شعبان.يجسد خلاله دور تاجر سمك يقوم بالبحث عن الشخص الذي تسبب في حبس والده وسرقة أمواله وتدمير تجارته، ويتعرض لصراعات وأزمات بسبب إصراره على الانتقام منه.

 أبطال مسلسل المعلم 

مسلسل  المعمل يشارك فى بطولته مع مطصفي شعبان  هاجر أحمد، أحمد فؤاد سليم، انتصار، سهر الصايغ، أحمد بدير، سيد رجب، وهو من تأليف محمد شواف، وإخراج مرقس عادل.

 

مسلسل المداح أسطورة العودة الحلقة 15.. موعد عرضها والقنوات الناقلة وملخص الحلقة 14
 

الحلقة 14 من مسلسل المداح 4.. الأزمات تهدد عائلة حمادة هلال وهبة مجدي تطلب الطلاق


 

 

تم نسخ الرابط