ليلى عبد اللطيف تعلن توقعات جديدة تقلب موازين العالم.. عودة سياسي من الموت! (فيديو)

ليلى عبد اللطيف
ليلى عبد اللطيف

مرة أخرى تصدّر اسم خبيرة الأبراج وعلم الفلك اللبنانية ليلى عبد اللطيف مؤشرات الأكثر تداولًا على شبكة الانترنت، بعدما أدلت بمجموعة من التوقعات الصادمة التي بات الكثيرون أنها ستتحقق بنسية كبيرة.

ومع تزايد الاهتمام بها، يستعرض الموجز في الفقرات القادمة آخر التوقعات الصادرة عن ليلى عبد اللطيف.

 

أحدث توقعات ليلى عبد اللطيف

وخلال حلولها ضيفة على برنامج "أنا هيك" عبر قناة "الجديد"، فجّرت ليلى عبد اللطيف مفاجأة صادمة، حينما أشارت إلى أن شخصية سياسية أو قيادية بارزة، قد أُعلن عن اغتيالها في الماضي، ستعود للظهور مجددًا، على الرغم من أن خبر وفاتها تأكد وانتشر عبر وسائل الإعلام المحلية والدولية لفترة طويلة.

وأضاف ليلى عبد اللطيف بقولها : "العالم والإعلام سيتجه قريبًا نحو شخصية سياسية أو قيادية بارزة، كان قد تم الإعلان عن اغتيالها، ولكنها ستعود للظهور من جديد على الساحة العامة. هذه العودة ستكون مفاجأة ضخمة وستكشف عن خفايا وأسرار كانت مخفية لسنوات". وأضافت عبد اللطيف: "أقولها بكل ثقة، هذه الشخصية ما زالت على قيد الحياة، وعودتها ستحدث زلزالًا سياسيًا، وستفضح الجهات التي نفذت وتبنت عملية الاغتيال".

توقعات ليلى عبد اللطيف الجديدة

ولفتت ليلى عبد اللطيف إلى أن هناك العديد من المؤامرات التي قد تكون أكبر مما يتخيله البعض، مشيرة إلى أن عودة تلك الشخصية القيادية من الموت لن تكون مجرد حدث عادي، بل ستفتح ملفات قديمة وتكشف عن مؤامرات خفية.

وتعهدت عبد اللطيف بأن هذا الظهور سيشكل صدمة مدوية، وسيغير الكثير من المفاهيم السائدة حول تلك الأحداث، ما قد يدفع بالشعوب إلى التساؤل عن مدى صحة المعلومات التي تُنقل لهم، وعن الدور الحقيقي الذي تلعبه بعض القوى في توجيه الأخبار وإخفاء الحقائق.

توقعات ليلى عبد اللطيف التي تحققت

وفي الفترة الماضية، تحققت العديد من توقعات ليلى عبد اللطيف أبرزها التوقع بانسحاب الرئيس الأمريكي جو بايدن من منافسة الانتخابات الرئاسية، وقد تحققت نبوئتها بالفعل عقب إعلان بايدن انسحابه من الانتخابات الرئاسية، وقيام الحزب الديمقراطي بترشيح نائبة الرئيس كاملا هاريس للمشاركة في تلك الانتخابات المقبلة.

 

أقرأ أيضا:

بعد اغتيال إسماعيل هنية هل صدقت توقعات ليلى عبد اللطيف 2024 ؟

العرافة.. هل تنبأت ليلي عبد اللطيف بإغتيال حسن نصر الله.. كيف ومتى؟

تم نسخ الرابط