تنمر بسبب الحمل آخرها ..أزمات في حياة سلمى أبو ضيف

سلمى أبو ضيف
سلمى أبو ضيف

احتل اسم الفنانة سلمى أبو ضيف صفحات السوشيال ميديا، وذلك بعد نشر صورا لها بعد الإعلان عن حملها الجديد عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي، وتعرضت أبو ضيف للتنمر، ومن هنا يستعرض " الموجز" أبرز الأزمات في حياة سلمي أبو ضيف

 

بداية أزمة حملها مع رواد الشوسيال ميديا 

 

في لحظات فرح شاركت الفنانة سلمى أبو ضيف عبر حسابها على "إنستجرام" صور لـ تعلن عن حملها، حيث نشرت مجموعة من الصور التي تسلط الضوء على جزء من بطنها.

سلمى أبو ضيف

 

وقبل النشر أغلقت الفنانة خانة التعليقات على صور حملها تجنبًا للتعليقات المسيئة التي تتعرض لها، والتي على أثرها أصدرت بيانًا بمحاسبة المتنمرين.

 

سلمي أبو ضيف تهدد المتنمرين

 

هددت الفنانة المصرية سلمى أبو ضيف، باتخاذ إجراءات قانونية ضد المتنمرين، الذين يتعرضون لشكلها بعد الحمل.

وأعربت سلمى أبو ضيف عن استيائها العميق من استمرار التنمر الذي واجهته طوال مسيرتها بسبب نحافتها، والآن بسبب مظهرها خلال فترة الحمل.

 

وعلقت أبو ضيف على صفحتها الرسمية في "إنستجرام" رسالة تحذيرية: “السخرية من حجم بطني أمر مرفوض ويعد تنمراً، لقد شعرت بالخجل من جسدي بسبب نحافتي، والآن أتعرض للتنمر بسبب بطني! أستقبل رسائل تطالبني بالتوقف عن إظهار بطني”.

سلمى ابو ضيف

وتابعت قائلة: “لا أعتقد أن حملي يجب أن يمنعني من العمل، ولا ينبغي أن أخفيه؛ لأنه قد يؤذي عينيك! ببساطة، إذا كنت لا ترغب في رؤية صورتي، فلا تنظر إليها، أنا أحب حملي، وسأتقبله حتى النهاية”.

 

واستكملت: “لطالما كنت صامتة منذ بداية مسيرتي حول قسوة تعامل الناس معي، المضحك أن الناس لا يصبحون أكثر لطفاً، بل أكثر قسوة، ورغم جرأتهم على الكلام السيئ عني، فلن أتحمل أي نوع من التحرش أو العنف اللفظي تجاهي أو تجاه عائلتي، وسأتخذ إجراءات قانونية”.

 

 تفاصيل أزمات في حياة سلمى أبو ضيف

تعرضت الفنانة سلمى أبو ضيف بعض الأزمات خلال رحلتها الفنية وحياتها الشخصية، ولأنها تعيش حياة تحت الأضواء، تسعى للتعامل مع المواقف الصعبة بشجاعة، ومن أبرز تلك الأزمات التي مرت بها.

 

الأزمة الأولي بسبب إطلالات جريئة

 

  عرف الجمهور أن الفنانة سلمى أبو ضيف أختارات أسلوب جريء في الموضة، وبعض إطلالاتها أثارت الجدل على السوشيال ميديا، خاصة في المناسبات الكبرى والمهرجانات السينمائية.

ودخلت سلمى في العديد من النقاشات الجدلية، بسبب عدم اتفاق الجمهور مع اختياراتها، إلا أنها تتعامل مع الانتقادات بصدر رحب، رغم اعترافها بأن الموضة جزء من شخصيتها، ومن حقها التعبير عن نفسها بالطريقة التي تراها مناسبة.

 

الأزمة الثانية حذف من صورها 

 

فجأت الفنانة سلمى أبو ضيف، الجمهور بحذفها لصورها في فترة معينة، من حسابها على “إنستجرام”، وهو ما أثار تساؤلات وتكهنات كثيرة من الجمهور، أبرزها مرورها بأزمة نفسية، أو محاولتها إعادة التفكير في قصة عاطفية.

ولم تعلق سلمي بشكل مباشر على الموضوع، واكتفت بإعادة نشر صور جديدة بعد فترة قصيرة

 

الأزمة الثالثة مع عمليات التجميل

 

لشائعات كثيرة تعرضت سلمي أبو ضيف حول خضوعها لعمليات تجميل، وذلك بعد نشر بعض الصور التي أوضحت تغييرات في ملامحها، لكنها أكدت في أكثر من مناسبة عدم خضوعها إلى أي عمليات تجميل، حيث ترغب في الظهور بجمالها الطبيعي، مع إعطاء نصائح للفتيات بقبول أنفسهن كما هن.

 

الأزمة الرابعة مع وسائل الإعلام

 

كما تعرضت الفنانة سلمى خلال فترة من حياتها، إلى حملة شرسة الشائعات من قبل بعض وسائل الإعلام، وصفحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بنشر أخبار مغلوطة عن حياتها الشخصية وعلاقاتها.

ورغم نصائح البعض لها بالرد، إلا أنها قررت الحفاظ على خصوصيتها وعدم الالتفات إلى الشائعات، والتركيز بشكل أكبر على عملها بالفن.

اقرأيضاً :

مواجهة التنمر.. سلمى أبو ضيف تتخذ خطوة قانونية لحماية نفسها


مصدر لـ الموجز: سلمي أبو ضيف لم تشارك في مارثون رمضان 2025


 

 

تم نسخ الرابط