بعد تصدره التريند .. خالد الصاوي يروي تفاصيل ساعات الموت بسبب الممنوعات

خالد الصاوي
خالد الصاوي

مرّ الفنان  خالد الصاوي  بتجربة قاسية ومؤلمة كادت أن تودي بحياته، حيث كشف عن تفاصيل أصعب 4 ساعات عاشها في حياته عندما شعر باقتراب الموت، وفي هذا الصدد يستعرض" الموجز "أبرز التصريحات. 

 

تفاصيل قصة خالد الصاوي مع الممنوعات 

 

قال الصاوي خلال حواره مع الإعلامي  أنس بوخش إنه في فترة من حياته، انجرف وراء الممنوعات بشكل كبير، مما أثر على صحته ووضعه في مواجهة مباشرة مع الموت، مشيراً إلى أنه شعر بقلبه وكأنه يقفز من صدره، وأيقن أنه على وشك الموت.

 

خالد الصاوي

 

وتابع الصاوي قائلا: "دخلت السرير بالعافية، ولمدة 4 ساعات قلبي مش بيهدا ومش قادر أعمل حاجة، وفي الآخر لجأت لربنا وقلت سبحانك أرجوك أنقذني وأنا هغير حياتي، ومش هحط نفسي في الوضع المهين ده تاني، ومن باب الاحتياط خدني بس بلاش الفضيحة".

 

واستكمل قائلا:" بعد دقيقة بالضبط غفوت 4 دقائق وقمت كإني نمت 8 ساعات، ولميت الحاجة وحرقت اللي حرقته ورميت حاجات في التواليت، وصليت ونمت شوية وقمت لعبت رياضة".

أوضح خالد الصاوي أن تلك الفترة كانت من الفترات الصعبة التي مر بها قائلا: "كانت أصعب لحظة، وكان عندي ظروف شخصية وعائلية ومهنية مش تمام، والحقيقة أنا السبب الأول، وأهم حاجة الواحد يواجه نفسه ويعترف بالخطأ".

خالد الصاوي   ينضم لفريق الشياطين في  "المداح 5"

وفي سياق آخر ، أعلن خالد الصاوي عن انضمامه إلى الجزء الخامس من مسلسل المداح، بطولة المفنان حمادة هلال، حيث سيؤدي دور "جن"، وهو دور جديد ومختلف بالنسبة له، ومن المقرر أن يبدأ تصوير خلال الفترة المقبلة.

المسلسل الذي حقق نجاحًا كبيرًا في أجزائه السابقة، من المتوقع أن يعرض في موسم دراما رمضان 2025. 

خالد الصاوي

وأوضح الصاوي أن العمل يدور في إطار تشويقي ورعب، مما يجعل دوره الجديد تحديًا مثيرًا بالنسبة له.

وأشار خالد الصاوي إلى أن مشاركته في هذا المسلسل تأتي بعد النجاح الكبير الذي حققته الأجزاء السابقة، موضحًا أن العمل مكون من 30 حلقة ويضم نخبة من النجوم مثل حماده هلال، غادة عادل، هبة مجدي، يسرا اللوزي، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، وحنان سليمان. 

وما زال التعاقد جاريًا مع بقية الأبطال، في حين أن المسلسل من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

اقرأ أيضًا 

خالد الصاوي من ضابط الصاعقة إلى نجم السينما.. أسرار تُكشف لأول مرة

بعد اعتذار خالد الصاوي.. تعرف على البديل في فيلم "أسد"


 

تم نسخ الرابط