الفنانة المصرية لي لي قاسم

مصرية تنافس على لقب ملكة جمال الشرق الأوسط.. من هي لي لي قاسم؟

مصرية تنافس على لقب
مصرية تنافس على لقب ملكة جمال الشرق الأوسط

تشارك الفنانة المصرية لي لي قاسم، في المنافسة على لقب ملكة جمال الشرق الأوسط وشمال إفريقيا 2024، بعدما تم اختيارها من قبل إدارة المسابقة، التي تضم مشاركات واسعة من كل أنحاء الوطن العربي، وفاجأت الفنانة لي لي قاسم جمهورها بهذا الخبر الفريد كونها ستمثل مصر في مسابقة كبيرة كهذه.

ومن المقرر أن يقام الحفل الختامي للمسابقة خلال الأيام القادمة، لذلك سنتعرف في هذا التقرير من «الموجز» على لي لي قاسم؟ وتفاصيل مشاركتها في المسابقة.

من هي لي لي قاسم؟ وتفاصيل مشاركتها في المسابقة

هي مصرية تنافس على لقب ملكة جمال الشرق الأوسط، وفق ما نشرته عبر حسابها الشخصي على «إنستجرام»، وتصريحات تليفزيونية سابقة لها.

الفنانة لي لي قاسم 

تخرجت لي لي قاسم المنافسة على لقب ملكة جمال الشرق الأوسط في كلية الإعلام.

وعندما كانت في الفرقة الثالثة، دخلت مجال الفن، بعد ذهابها برفقة صديقة لها، إلى اختبارات أداء مسلسل «يا ورد مين يشتريك»، حينها طلبت منها الفنانة سميرة أحمد تمثيل مشهد في المسلسل على سبيل التجربة، وبالفعل أعجبها أدائها.

عملت بعد تخرجها كمقدمة برامج في عدة قنوات.

منذ عام 2011 عادت لي لي قاسم إلى مجال الفن مرة أخرى وتحديدا التمثيل.

تخطت أعمالها الفنية، 20 عملا متنوعًا بين التليفزيون والسينما، كان آخرها مسلسل «مملكة الغجر» مع الفنانة فيفي عبده والفنانة حورية فرغلي.

لديها ماركة في مجال الأزياء خاصة بها.

يتابعها مليون و نصف شخص على «إنستجرام».

ولديها ابنة وحيدة.

حفل مسابقات ملكة جمال الشرق الأوسط

سيتم الحفل الختامي لمسابقة ملكة جمال الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2024، في شهر ديسمبر من هذا العام، وسيحضره نخبة من الأسماء اللامعة في عالم الجمال والفن، وسيتم به تقديم عروض فنية وموسيقية فريدة، وتجارب ثقافية ممتعة خلال مدة الاحتفال، وأيضا إعلان الفائزة بلقب ملكة جمال الشرق الأوسط التي تنافس عليها لي لي قاسم.

اقرأ أيضاً: 

لى لى قاسم تنتهى من تصوير دورها فى مسلسل الخفافيش

لى لى قاسم زوجة تاجر سلاح فى فض اشتباك

تم نسخ الرابط