ياسمين صبري تعيش تحولات درامية في "ضل حيطة" بين الخيانة والأزمات العائلية

ياسمين صبري
ياسمين صبري

بدأت الفنانة ياسمين صبري تصوير مسلسلها الجديد "ضل حيطة"، والذي ستتنافس به في موسم دراما رمضان المقبل لعام 2025، يسعى هذا العمل إلى تقديم تجربة درامية جديدة ومشوقة للجمهور.

يرصد موقع "الموجز" التفاصيل كاملة حول العمل منها دور ياسمين صبري ومفارقات الأحداث خلال مشاركتها في رمضان 2025.

ياسمين صبري 

قصة درامية مشوقة مليئة بالتحديات

تدور أحداث "ضل حيطة" في إطار اجتماعي تشويقي، حيث تتعرض ياسمين صبري للخيانة من حبيبها وصديقتها، التي تجسد دورها الفنانة ثراء جبيل. حتى الآن، لم يتم الإعلان عن الفنان الذي سيتولى دور حبيب ياسمين في المسلسل. تظهر ياسمين في شخصية ربة منزل تمر بالعديد من التحولات والأزمات في حياتها.

شخصيات العمل وتوزيع الأدوار

تتكون عائلة ياسمين صبري في المسلسل من أحمد فؤاد سليم الذي يلعب دور والدها، وسلوى عثمان في دور والدتها، بينما يلعب عابد عناني دور شقيقها. 

كما تقدم غفران محمد شخصية شقيقة ياسمين. يتكون المسلسل من 30 حلقة، ويضم أيضًا مجموعة من الفنانين البارزين مثل هاجر الشرنوبي، العمل من تأليف محمد سيد بشير، إخراج إبراهيم فخر، وإنتاج مها سليم.

ياسمين صبري في رمضان 2024

في موسم دراما رمضان الماضي 2024، نافست ياسمين صبري بمسلسل "رحيل"، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، حيث يتناول قصص اعتماد المرأة على ذاتها في العمل ومواجهة الظروف الصعبة في المناطق الشعبية.

تجسد ياسمين صبري شخصية "رحيل وهدان"، وهي فتاة شعبية تعمل مهندسة، وتتعرض للعديد من الأزمات، بما في ذلك دخولها السجن، قبل أن تتغير حياتها من الفقر إلى الثراء.

ياسمين صبري 

أخر أعمال ياسمين صبري 
 

كان مسلسل "رحيل" مكونًا من  15  حلقة، ومن بطولة ياسمين صبري، أحمد صلاح حسني، محمد كيلاني، والعديد من الأسماء الفنية المعروفة. 

وقد اعتذرت ياسمين صبري في الفترة الماضية عن المشاركة في فيلم "السلايف"، الذي كان سيجمعها لأول مرة بالفنانة هنا الزاهد، والذي كان مأخوذًا عن فورمات أجنبي لفيلم تركي.

على صعيد السينما، كان آخر أفلام ياسمين صبري هو فيلم "أبو نسب"، الذي عُرض في ديسمبر الماضي ضمن موسم أفلام رأس السنة، حيث شاركت في بطولته مع محمد إمام وماجد الكدواني.

اقرأ أيضاً

سلوى عثمان تكتب اسمها في قائمة ضل حيطة لـ ياسمين صبري

أحمد فؤاد سليم ينضم لأسرة مسلسل "الأميرة" بطولة ياسمين صبري..أعرف دوره

 

تم نسخ الرابط