بعد غياب ثلاث سنوات.. عودة نداء شرارة لمهرجان الموسيقي العربية

نداء شرارة
نداء شرارة

تعود المطربة الأردنية نداء شرارة بعد غياب للمشاركة في الدورة الـ 32 من مهرجان ومؤتمر الموسيقي العربية و تحيي حفلين يوم 13 و 16 أكتوبر بقيادة  المايسترو إيهاب عبد الحميد.

نداء شرارة 

تصريحات نداء شرارة 

 

وفي السطور التالية يرصد الموجز أبرز التفاصيل، أعربت نداء شرارة عن سعادتها البالغة، بعودتها بعد غياب ثلاث سنوات عن مهرجان ومؤتمر الموسيقي العربية، حيث قالت في تصريحات صحفية لها:" مبدئيا أشعر بأنني ابنة من أبناء مهرجان الموسيقي العربية فهو له مكانة كبيرة في قلبي ، و لكنني سعيدة للغاية بالمشاركة هذا العام بحفلين في مدينة الإسكندرية يوم 13 أكتوبر و مدينة دمنهور يوم 16 أكتوبر، و ذلك بقيادة المايسترو إيهاب عبد الحميد، ويبدأ الحفل في تمام الساعة 8 ونصف مساءً".

نداء شرارة 

ترويج نداء شرارة للحفل

 

و الجدير بالذكر أن نداء شرارة نشرت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي و تبادل الصور و الفيديوهات "إنستجرام" بوستر الحفل، وعلقت:" حبايب قلبي في مصر تحديدًا إسكندرية يتجدد اللقاء بتاريخ 13 أكتوبر، بمهرجان الموسيقى العربية بدورته 32، في دار الأوبرا، سيد درويش، بانتظاركم"، وطرحت شركة تذكرتي، أسعار تذاكر الحفل، والتي قسمتها لـ 3 فئات، الفئة الأولى بـ 200 جنيه، والثانية بـ 300 جنيه، والفئة الثالثة والأخيرة بـ 400 جنيه.

 

وطرحت نداء شرارة مؤخرًا أغنية"ست العرايس "، وحققت من خلالها نجاحاً كبيراً، وهي كلمات ولحن نداء شرارة، توزيع موسيقي خالد مصطفى، فيديو وائل درابسة".

 

وفي سياق آخر، كشفت المطربة نداء شرارة مؤخرًا عن مواصفات زوجها المستقبلي، في تصريحات تلفزيونية لها، وقالت إنه يجب أن يكون إنسانًا محترمًا وخلوقًا و"حد لطيف" وكذلك أن يكون ملمًا بالفن ولديه نظرة فنية ويمكن أن يتزوج فنانة، مُضيفة: "زوجي المستقبلي لو قالي لي سيبي الغناء، هرفض، وبيجيلي عرسان كتير على السوشيال ميديا، بس برفض وبقول لسه بدري، أتمنى رجل وسند بمعنى الكلمة لأن الوسط الفني مش سهل وكله سفر وتعب، لازم حد يبقى معايا".

 

وكشفت نداء شرارة عن رأيها في الزواج من داخل الوسط الفني، قائلة: "لا أقبل الزواج من ملحن أو موزع أو أي شخص من الوسط الفني، لأنه هيكون مشغول وأنا مشغولة، وبالتالي لازم حد يشيل عن التاني".

اقرأ أيضًا:

نداء شرارة: بيجيلي عرسان كتير على السوشيال ميديا وزوجي المستقبلي لو قالي لي سيبي الغناء هرفض
 

نداء شرارة تحقيق 100 مليون مشاهدة بأغنيتها ”حبيتك بالتلاتة”
 

تم نسخ الرابط